القائمة الرئيسية

ترامب يكذب كما يتنفس, فضيحة ترامبية جديدة.. آفة الكذاب النسيان!!

12-04-2019, 07:03 ترامب يكذب كما يتنفس, فضيحة ترامبية جديدة.. آفة الكذاب النسيان!!

نشرت CNN مقابلة مع ترامب يوم أمس, سئل عن  عن اعتقال جوليان أسانج فانكر معرفته به وب (ويكيليكس) بينما كان أثناء حملته الانتخابية يتغزل به , آفة الكذب النسيان لأن حبل الكذب قصير كما يقول المثل العربي الدار, نشرت محطة التلفزة الأمريكية فيديو في سياق خبرو اليكم الفخبر والفيديو في هذا الرابط؟

https://edition.cnn.com/videos/politics/2019/04/11/wikileaks-julian-assange-arrest-donald-trump-sot-vpx.cnn

النظام الرأسمالي بلا أخلاق, لا قيم ولا معايير أخلاقية له لتحدد سلوكه,

شارك