القائمة الرئيسية

الناطق الرسمي باسم حماس ينتفض انتصاراً لعدوان أردوغان على سوريا\ شاكر زلوم

12-10-2019, 12:24 شاكر زلوم
إضاءات

بينما ينتفض كل أحرار العرب والعالم انتصاراً لسوريا, ينتفض سامي زهري الناطق باسم حماس سابقاً او لاحقاً, انتصاراً لعدوان الصهيوني أردوغان على سوريا, عجيب غريب امر هذه الجماعة!!.

كتب سامي زهري على صفحته على تويتر, هذه التغريدة:

 

 

في مقابلات للمرحوم نجم الدين أربكان قال للصحافة تفسيراً للحملات الإعلامية المتبادلة بين أردوغان واسرائيل أن ذلك يكون في إطار التلميع الصهيوني لأردوغان.

أما ماذا قال نجم الدين أربكان عن أردوغان؟ وماذا قال اردوغان عن دوره في مشروع الشرق الأوسط الأمريكي الكبير أي مشروع اليهودي الصهيوني "برنارد لويس" الذي تبناه الكونغرس الأمريكي بغرفتيه في العام 1983 فتحول لمشروع أمريكي, سنترك لكم رابط فيديو 

 

 

رد النائب الأردني طارق خوري على سامي زهري بتغريدة, كتب فيها:

 

 

ورد موقع "إضاءات" على سامي زهري بتغريدة, اليكم ما ورد فيها:

 

 

لعلم من لا يعلم,

- تركيا أردوغان لم تزود الفلسطينيين بطلقة وكل سلاح حماس يأتي من ايران.

- تركيا أردوغان لم تزود المقاومة الفلسطينية بسنت أي بواحد من مئة من الدولار,  بينما ترسل ايران المال لحماس وغيرها.

- سوريا المُعتدى عليها من قبل أردوغان سامي زهري هي التي احتضنت جماعة حماس حين طردوا من الأردن, أليس من المخزي أن ينتصر سامي زهري لمن يعتدي عليها؟

- سامي زهري يعتبر تركيا مهوى قلب المسلمين لا كما ورد في القرأن الكريم, ربما هي كذلك بالنسبة له, ففيها بيوت الدعارة والرذالة التي ربما تستهويه. 

قال المثل: ان لم تستحِ فافعل ما تشاء أو قل ما تشاء

شارك