القائمة الرئيسية

وزير الإعلام اليمني: احتفال اليمن بالمولد النبوي هذا العام سيكون أكبر من أي وقت مضى

25-10-2019, 19:35 وزير الاعلام اليمني
اضاءآت

أعلن وزير الاعلام اليمني ضيف الله الشامي اليوم الجمعة أن اللجنة المتخصصة بالإعداد للمولد النبوي الشريف استكملت كافة الترتيبات للتغطية الإعلامية الواسعة سواء على المركز الرئيسي او المحافظات.

وأكد أنه اقر الخطة الإعلامية لوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة للاحتفال، مشيراً أن إحتفال هذا العام سيكون أكبر من كل الإحتفالات السابقة.

وأشار الى ان الخطة الاعلامية الخاصة بالإحتفال ستكون على كافة المستويات من حيث التغطيات الاعلامية، ما يؤكد ارتباط اليمنيين وحبهم للنبي الاكرم.

وتتضمن الخطة الإعلامية إنتاج وبث برامج تلفزيونية وإذاعية تستضيف نخبة من العلماء وأساتذة التاريخ حول دور اليمنيين في نصرة الرسول منذ فجر الإسلام وعظمة الاحتفال بالمولد النبوي، وكذا برامج حوارية وتقارير صحفية وإذاعية وتلفزيونية يومية وإنتاج وبث برامج متنوعة وحوارات ومسابقة شعرية في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام ودور اليمنيين في نصرته.

وتشمل الخطة تشكيل فرق ميدانية تلفزيونية وإذاعية وصحفية للنزول لساحات الاحتفالات بالعاصمة والمحافظات ومواكبة التجهيزات وصولا إلى التغطية المباشرة للاحتفالات في الـ 12 من ربيع الأول 1441هـ.

واوضح الشامي إلى أن هناك خطة ميدانية للقنوات الفضائية خاصة بمواقع وأماكن التصوير للفعاليات باستخدام أحدث التقنيات بما يتناسب مع عظمة المناسبة.

وأضاف" الشعب اليمني سيفاجئ الجميع بخروجه المشرف وغير المسبوق في الاحتفالات بذكرى مولد سيد البشرية وسيتصدر المشهد سواء في احتفائه برسول الإنسانية أو في التأكيد على استمرار صموده وثباته مهما تكالبت عليه قوى العدوان والهيمنة".

شارك