القائمة الرئيسية

إضاءات: اليمنيون يخرجون الى ساحات الإحتفال بالمولد النبوي في العاصمة اليمنية صنعاء وكل المحافظات.

09-11-2019, 18:05 ساحات اليمن
اضاءآت

حضر ملايين اليمنيين الى ساحات الإحتفالات بالمولد النبوي  عصر اليوم السبت في العاصمة صنعاء وصعدة وتعز وإب وذمار والبيضاء وحجة والحديدة والجوف وعمران وكل المناطق التي تتبع صنعاء. 

وفي الفعالية التي نُظمت في ميدان السبعين والتي  تخللها فقرات انشادية ورقص شعبي وعدد من الفقرات الاخرى التي عبرت عن فرح وبهجة اليمنيون بمولد النبي الخالد. 

وتأتي فعالية المولد لهذا العام واليمن يشهد عدوان من قبل تحالف الحرب على اليمن منذ ما يقارب خمس سنوات وسط صمود شعبي وتقدم صناعي يزخر به اليمنيون ويواجهون به أفخر أنواع الاسلحة الأمريكية والغربية. 

وتحدث عدد من المشاركين لموقع إضاءات معبرين عن سعادتهم وهم يشاركون في المولد النبوي رغم ظروفهم المادية الصعبة وبعد المسافات عن مكان الإحتفال، إلا أنهم فضلوا المشاركة.
وأكدوا أنه لن يثنيهم أحد عن إحياء المناسبات الدينية ومولد الرسول محمد ولن تمنعهم أي قوة في الارض من أداء المناسبات التي تغيض أعداء محمد.
ويتفرد اليمنيون باحياء المولد النبوي في كل عام سواء على مستوى الجانب الرسمي او الشعبي ما يؤكد حبهم ونصرتهم له في صدر الإسلام وكذلك في العصر الحديث.
وحضر الفعالية الجانب الرسمي في صنعاء وفي كل المحافظات من وزارء ومحافظين ومسؤولين ومدراء ومشائخ ورجال دين الى جانب المواطنين.

 

شارك