القائمة الرئيسية

السيطرة على سفينتين حربيتين سعوديتين في عملية نوعية جريئة قام بها خفر السواحل اليمني

18-11-2019, 19:03
اضاءات

في عملية ردع عسكرية نوعية مزلزلة أثببتت أن اليمن ليس ساحة للقرصنة على مياهه وأراضيه من قوى العدوان الصهيوسعودي الأمريكي, اكد محمد علي الحوثي عبر حسابه على تويترالسيطرة على قطعتين بحريتين كانتا تعبثان في المياه اليمنية وأكد مصدر عسكري يمني الخبر ووعد بتفاصيل لاحقة...

شكراً لرجال البحرية وخفر السواحل  قالها عضو المجلس السياسي الأعلى, محمد علي الحوثي عبر تغريدة له على تويتر ‏ جاء فيها:

 

شكرا لرجال القوات البحرية وخفر السواحل على إنجازاتهم المتتالية فالمياه اليمنية محمية بهؤلاء الأشاوس

محمد علي الحوثي@Moh_Alhouthi

شكرا لرجال القوات البحرية وخفر السواحل
على إنجازاتهم المتتالية
فالمياه اليمنية محمية
بهؤلاء الأشاوس

٦٣١

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

٢٣٤ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

هذا وكان قد أعلن مصدر عسكري في البحرية اليمنية اليوم الاثنين عن تنفيذ عملية نوعية خاصة سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب. 

 

وبحسب قناة الميادين ان مصدر اًعسكرياً يمنياً, صرح ان القوات البحرية قبالة سواحل الحديدة اليمنية سيطرت على سفينتين حربيتين للتحالف السعودي قبالة ساحل الحديدة.

هذ وباعتراف بالحدث, أكدت وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس) بتصريح للمتحدث الرسمي باسم قوات التحالف "تحالف دعم الشرعية في اليمن"  العقيد تركي المالكي بأنه "عند الساعة (8:22) من مساء يوم الأحد وأثناء إبحار القاطرة البحرية (رابغ-3) بجنوب البحر الأحمر تعرضت لعملية الخطف والسطو المسلح من قبل زورقين على متنها عناصر إرهابية تتبع للمليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران".

وأوضح المتحدث الرسمي باسم التحالف السعودي أن القاطرة البحرية حسب زعمه "كانت تقوم بقطر (حفار بحري) تملكه إحدى الشركات الكورية الجنوبية، وأن العملية الإرهابية من المليشيات الحوثية الإرهابية تمثل التهديد الحقيقي لخطر هذه المليشيا الإرهابية على حرية الملاحة الدولية والتجارة العالمية كما أنها سابقة إجرامية لأمن مضيق باب المندب وجنوب البحر الأحمر البحري بعمليات الخطف والقرصنة"

 

 

 

شارك