هكذا أحييت دنيا وإيمي سمير غانم ذكرى ميلاد والدتهما الراحلة دلال عبد العزيز.
منوعات
هكذا أحييت دنيا وإيمي سمير غانم ذكرى ميلاد والدتهما الراحلة دلال عبد العزيز.
19 كانون الثاني 2022 , 15:46 م

أحيت الفنانتان المصريتان دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم، ذكرى ميلاد والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، بعد يومين من ذكرى ميلاد والدها الراحل سمير غانم، ونشرتا عدة صور لهما مع والدتهما الراحل ووجهتا إليها رسالة.


فقد نشرت إيمي سمير غانم، الأحد 16 يناير/كانون الثاني 2022، عدة صور لها مع والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، والتي ظهرت بها مع شقيقتها دنيا سمير غانم، وكذلك صور أخرى ظهر بها الراحل سمير غانم.

كما وجهت لها رسالة على حسابها بإنستغرام وقالت: "كل سنة وأنتي طيبة يا مامي يا أحلى ذكرى في حياتي، يا رب في الجنة ونعيمها وأشوفك هناك أنتي وبابي حبيبي يا رب".


فيما نشرت دنيا سمير غانم صورة والدتها الراحلة دلال عبد العزيز وقالت في ذكرى ميلادها: "الرضا اللي علمتيهولي هو اللي مخليني مستحملة فراقك يا أجمل وأعظم وأحن أم في الدنيا ربنا يجمعنا بيكي أنت وبابي على خير، ويا رب تكوني مرتاحة وسعيدة زي ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي".


تأتي ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بعد يومين فقط من ذكرى ميلاد الفنان الراحل سمير غانم، التي أحيتها أسرته مؤخراً، حيث وجهت إيمي رسالة ونشرت أكثر من صورة لوالدها الراحل سمير غانم عبر حسابها على "إنستغرام".


بينما أحيت دنيا سمير غانم مؤخراً ذكرى ميلاد والدها الراحل سمير غانم، ونشرت عبر حسابها على "إنستغرام" صورة لوالدها الفنان الراحل سمير غانم بمناسبة عيد ميلاده الـ85.

المصدر: موقع اضاءات الإخباري