فضيحة جديدة تلاحق آمبر هيرد... خانت جوني ديب مع عارضة أزياء مثلية
منوعات
فضيحة جديدة تلاحق آمبر هيرد... خانت جوني ديب مع عارضة أزياء مثلية
22 حزيران 2022 , 10:04 ص

بعد أسابيع قليلة من خسارتها قضية التشهير التي رفعها ضدها الممثل الأمريكي جوني ديب، بدأت فضيحة جديدة تلاحق الممثلة الأمريكية آمبر هيرد وتتهمها بخيانة جوني ديب عندما كانا معاً.


موقع Popcorned Planet الأمريكي نشر صوراً قال إنها حصرية تم استردادها من الكاميرات الأمنية للمبنى الذي عاشت فيه آمبر هيرد وجوني ديب بعد زواجهما في عام 2015.


وتُظهر الصور آمبر هيرد برفقة امرأة مجهولة قال موقع American Post إنها قد تكون عارضة الأزياء البريطانية المثلية كارا ديليفين، وهما يقبلان بعضهما البعض داخل المصعد.

وكانت آمبر هيرد قد واجهت اتهامات بإقامة علاقة ثلاثية مع كارا ديليفين ذاتها رفقة الملياردير إيلون ماسك، وذلك عندما كشف صديق وجار هيرد في أثناء شهادته أمام المحكمة، أن الأخيرة أبلغته أنها قضت ليلتها رفقة ماسك وديليفين في منزلها وأنهم أقاموا علاقة جنسية ثلاثية.


في حين تُعرف عارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين بمثليتها الجنسية بشكل علني، لاسيما أنها انفصلت مؤخراً عن حبيبتها الممثلة الأمريكية آشلي بنسون، وفقاً لما ذكرته صحيفة People الأمريكية.


ويشار إلى أن كارا وآشلي تواعدتا بعد عملهما معاً في فيلم Her Smell، ولكنهما أبقتا علاقاتهما خاصة وسرية، إلى أن نشرت كارا مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقبل آشلي من فمها

المصدر: موقع اضاءات الإخباري