نقابة المهن الموسيقية تحسم الجدل بقضية اختطاف آمال ماهر
منوعات
نقابة المهن الموسيقية تحسم الجدل بقضية اختطاف آمال ماهر
24 حزيران 2022 , 11:57 ص

أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية بيانا رسميا حسمت من خلاله الجدل في قضية الفنانة آمال ماهر بعد الحديث عن اختطافها و تعرضها للأذى و اختفائها لفترة طويلة.

وبحسب البيان الموقع من النقيب الفنان المصري هاني شاكر، اكدت النقابة انها تواصلت مع آمال ماهر و نفت كل الاخبار المتداولة مشيرة الى انها تعيش حياة هادئة وسط عائلتها.

من جهة اخرى طلبت النقابة من جمهور و محبي آمال ماهر عدم الانجرار وراء الشائعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.


وكان وسم #آمال_ماهر_فين، تصدر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أنباء عن اختطافها من قبل رئيس هيئة الترفيه بالسعودية والمستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ.


وعلى الرغم من أن آمال ماهر قامت بالرد بطريقة غير مباشرة على هذه الأنباء، عبر نشر صورها أثناء قضاء إجازتها الصيفية في إحدى المدن الساحلية. إلا أن الجمهور لم يكتف بذلك.

وطالب جمهور آمال ماهر منها أن تخرج بفيديو مباشر لتطمئنهم بنفسها.

وكان من بين المطالبين بهذا الأمر، الفنانة المصرية إيناس عزالدين والتي كتبت تحت وسم “آمال ماهر فين”: “مطلوب غير لايف فيديو تكون مدته ثواني تطمنا عليها فيه. أو بيان رسمي من جهة رسمية، أو من نقابتنا نقابة المهن الموسيقية ينفي أي أخبار متداولة ويكون موثوقًا وعلى مسؤوليتهم”.

وأضافت إيناس عزالدين: “كلنا نتمنى أن #آمال_ماهر تكون بخير، ويكون، إن شاء الله، الكلام ده مجرد شائعات سخيفة، وكلام فاضي. بس كمان كلنا بنحبها وخايفين عليها، والشائعة أدخلت الرعب في قلوبنا، وأقلقتنا، وأثارت خوفنا، وإذا كانت بخير من حقنا عليها أن تقدّرنا وتطلع تطمنا في أسرع وقت“.

وأردفت: “الموضوع مش هياخذ منها ثواني تطمن كل الناس دي بدل حالة إثارة الجدل الحاصلة. لأن سُكاتها بيدّي الحق لكل الناس أن خوفهم وقلقهم عليها يزيد، ويصدقوا أي شائعات وكلام يتقال“.

وتابعت: “في الحالة دي لو كانت بخير وشايفة حرقة قلب الناس عليها وسايباهم يهروا تبقى حاجة تزعل جدًا”.

وختمت عزالدين: “أتمنّى أن ينتهي الموضوع، ويكون مافيش أي حاجة وحشة، وتكون بخير، وكل الكلام ده يطلع شائعات، وتتقفل السيرة دي نهائيًا. لأنها فنانة كبيرة قيمةً وفنًا، وكلنا نحبها ونحترمها ونقدّرها”.

هذا وقد أكد مصدر مقرب بالدرجة الأولى من أمال ماهر أن الفنانة الشابة بخير ولا صحة لما يقال نهائيًا، وهي متواجدة حاليًا في منزلها. وكل ما في الأمر أنها لازالت معلقة نشاطها الفني كما أعلنت العام الماضي.

وحذر المصدر الذي نقلت عنه صحيفة “القاهرة 24”، من الزج باسم أمال فيما وصفه بـ”المهاترات” المعروف أسبابها بحسب تعبيره.

وقال: ” معروف من يمول هذه الشائعات التي ليس غرضها الإضرار بسمعة آمال ماهر فقط. إنما الإضرار بسمعة الدولة المصرية ومحاولة الوقيعة بينها وبين الأشقاء العرب”. 

المصدر: موقع اضاءات الاخباري