بتغريدة ساخرة.. هيلاري كلينتون تعلق علي مداهمة الـFBI لمنزل ترامب
أخبار وتقارير
بتغريدة ساخرة.. هيلاري كلينتون تعلق علي مداهمة الـFBI لمنزل ترامب
11 آب 2022 , 10:34 ص


سخرت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، هيلاري كلينتون، من الرئيس السابق دونالد ترامب بعد مداهمة مكتب التحقيقات الفيدرالي “FBI” لمنزله في فلوريدا.


ونشرت كلينتون صورة لها علي "تويتر" وهي ترتدي قبعة مكتوب عليها "But her emails- إلا رسائلها الإلكترونية”.


وكتبت في التغريدة: "كل قبعة أو قميص من But her emails، يباع عبر Onward Together، تساهم في الدفاع عن الديمقراطية والنضال من أجل قيمنا".



وتأتي التغريدة بعد أن داهم مكتب التحقيقات الفيدرالي منزل ترامب في منتجع مار إيه لاجو في ولاية فلوريدا.


وهذه هي ليست المرة الأولي التي تستخدم فيها كلينتون الأحداث للترويج لخط إنتاجها "But Her Emails".


وكانت المرشحة الرئاسية الديمقراطية لعام 2016، التي واجهت تدقيقا بشأن استخدامها لخادم بريد إلكتروني شخصي أثناء منصبها كوزيرة الخارجية، قد روجت أيضا لقبعاتها في فبراير بعد تقرير يفيد بأن ترامب تخلص من الوثائق في مرحاض البيت الأبيض.


وفي وقت سابق، قالت ليندسي هاليجان، محامية ترامب، إنها تلقت مكالمة في حوالي الساعة 10:00 بالتوقيت المحلي (14:00 بتوقيت جرينتش) تفيد بأن مكتب التحقيقات الفيدرالي لديه مذكرة تفتيش لمنتجع مار إيه لاجو وأنه يجب عليها القدوم إلى المكان على عجل، وفق ما ذكرت شبكة بي بي سي.


ذكرت هاليجان إنها شاهدت ما بين 30 إلى 40 من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي يرتدون القفازات، وبعضهم يرتدي ملابس غير رسمية ، وحوالي 10 إلى 15 سيارة من مكتب التحقيقات الفيدرالي، بما في ذلك شاحنة.


وقالت هاليجان لشبكة سي بي إس إنها مُنعت هي ومحام آخر لترامب من دخول المجمع، وأن البحث تم تقسيمه إلى ثلاثة أقسام: غرفة نوم ومكتب ومنطقة التخزين.


علقت "مبالغة كاملة. لو كانوا بحاجة إلى وثائق ، لكانوا قد طلبوا ذلك".


تم إخطار عملاء الخدمة السرية الذين يحمون ترامب قبل فترة وجيزة من إصدار المذكرة ، حسبما قال مسؤول لم يذكر اسمه لشبكة CBS.

ويعد مار ايه لاجو منتجع خاص لترامب وعائلته بالإضافة إلى أنه ملاذ الشتاء لعائلة ترامب.





المصدر: موقع اضاءات الإخباري