ملكة جمال أوكرانيا تنضم للمقاتلين الأوكرانيين في الحرب ضد روسيا
منوعات
ملكة جمال أوكرانيا تنضم للمقاتلين الأوكرانيين في الحرب ضد روسيا
19 أيلول 2022 , 22:10 م

انضمت ملكة جمال أوكرانيا إلى صفوف المقاتلين الأوكرانيين فى الحرب ضد روسيا.

حيث توجهت إيفجينيا ، صاحبة الـ 35 عاما، قبل 6 أشهر إلى الخنادق كمسعف لمساعدة القوات الأوكرانية التى تقاتل القوات الروسية.


 

ملكة جمال أوكرانيا 

وقالت إيفجينيا، التي كانت ملكة جمال أوكرانيا ووصلت إلى نهائيات مسابقة ملكة جمال الأرض عام 2012، إنها رأت أصدقاء ورفاق يموتون وتغيرت حياتها "بشكل جذري". 

ملكة جمال أوكرانيا والرئيس بوتين

وأضافت إيفجينيا لصحيفة "ديلى ستار"، "أتحدث الروسية بطلاقة، لكنني لا أعرف لغة بوتين.. ولا أعرف بأي لغة لا يزال من الممكن التحدث معه، لأنه يرفض فهم جميع لغات جميع دول العالم".

ملكة جمال أوكرانيا والجيش 

وقالت إيفجينيا، التي تدير أيضا مكتب محاماة خاص بها، إنها وزملاؤها من القوات قاموا مؤخرًا بتحرير بلدة إيزيوم من الاحتلال الروسى، بينما تمضي أوكرانيا قدمًا في هجومها المضاد.

وتابعت إيفجينيا "قبل ذلك كان لدي عملي الخاص، كان الزي الرسمي الخاص بي هو لباس العمل مع الكعب، في الحرب لباس عسكرى خشن وقبعات.. هنا في الجبهة، أنا مسعف.. أقوم بإخلاء الجرحى من مناطق القتال.. ونقل الإسعافات الأولية". 

وتابعت إيفجينيا "لم أكن لأصدق، لو أخبرني أحد قبل 6 أشهر أنني سأكون فى القوات المسلحة الأوكرانية، وأنام فى خنادق أو أقبية مخبأة، وأنقذ الجرحى تحت النيران".

الحياة الشخصية لملكة جمال أوكرانيا 

على الرغم من هذا التحول في الشخصية حياتها الرائعة بالمجهود الحربى، قالت إيفجينيا إنها لا تزال تحتفظ بحقيبة مكياج وعطر معها أينما ذهبت، وأضافت: "بغض النظر عن الخنادق المخبأة التى أكون فيها، هناك دائما حقيبة مكياج بها مرآة وعطور في حقيبتي العسكرية".

المصدر: موقع اضاءات الاخباري