كتب سياسي عراقي. رسالة بهدوء الى السيد الصدر !
مقالات
كتب سياسي عراقي. رسالة بهدوء الى السيد الصدر !
23 أيلول 2022 , 11:37 ص

أكثر من رسالة توجه الى مقتدى الصدر  ولا تذيل باسم كاتبها والسبب معروف وهو خشية من يكتب من بطش مقتدى وأتباعه من الرعاع, قال المثل, قل من تصاحب أقول لك من أنت فمقتدى يصاحب كل صهاينة العراق في الداخل العراقي من صهاينة الشمال العراقي وصولاً لصديق الكيان المؤقت محمد الحلبوسي و كما أن علاقاته العربية هي مع عتاه الخونة والمجرمين والتابعين للغرب الاستعماري, من أمراء عواصم الصحراء العربية, مقتدى حارب حكومة عبد المهدي لتوقيعها اتفاقيات مع الصين خدمة للعدو الأمريكي, حتى أضحى نموذجاً للغزل الأمريكي كما حصل في إحدى لقاءات الميادين مع صهيوني ناطق بالعربية حين قال كنا اعداء مع مقتدى ووتحولنا لأصدقاء أعزاء, مقتدى تربية المخابرات الأمريكية وينفذ تعليماتها حتى لو أحرق العراق, مقتدى يمارس دوره الخياني بكل صلافة ووقاحة خدمة لمشغليه من صهاينة هذا الكوكب.

رئيس التحرير


في ظل أزمة خطيرة يشهدها البلد ، من المهم توجيه الأسئلة التالية في ضوء أصرار الصدريين على الكاظمي وتفضيله على شياع السوداني :-

١- الصدريون يدعون وينادون دومًا بان يتولى عراقيو الداخل المسؤولية : فمن هو مزدوج الجنسية شياع أم الكاظمي ؟

٢- الصدريون يدعون الى محاربة الفساد فمن هو الانزه الكاظمي أم شياع ؟ فالدولة بظل الكاظمي الأكثر فسادًا منذ ٢٠٠٣ وشياع ليس لديه ملف فساد واحد !

٣- الصدريون يدعون الى عدم تدخل الدول بالقرار العراقي ويقصدون بذلك الجارة ، فهل يعتقد الصدريون بان الكاظمي غير قريب على الجارة ونحيلهم بذلك الى أبو جهاد الهاشمي والكوثراني وهمام حمودي وشبل الزيدي والزهيري الذين يتوسطون ليلًا ونهارًا من اجل التمديد للكاظمي ، فهل يتحرك هؤلاء بعيدا او بالضد من رغبة الجارة وأطلاعاتها؟!

٤- هل الكاظمي اكثر شجاعة من شياع ؟ او اكثر بلاغة ؟ او اكثر صدقًا ؟ او ثقلا ؟ وهل شخصية الكاظمي اكثر قوة من شياع ؟!

٥- ما هو تاريخ الكاظمي سياسيا واجتماعيًا واخلاقيا ووظيفيا ؟ وهل يقارن بتاريخ شياع بعد ان يحضر الإنصاف والصدق بالمقارنة؟!

٦- وبالأخير ، ما هو سر تمسك البعض بالكاظمي بما فيها بعض الدول ؟! هل هو تحليه بكل صفات القيادة أم الحظ والبخت كما يسموه ؟ فالجواب عند الجميع : الكل راض على الكاظمي لانه ضعيف ومطيع للجميع والأهم من هذا كله لانه سخي في توزيع خيرات البلد على الفاسدين من كل الأحزاب والتيارات سنتها وشيعتها وكردها وكذلك الدول غربها وشرقها ؟ فهل تتوقعون هذه الصفة ستكون عند شياع السوداني ؟! بالطبع لا والدليل ان الشخصيات المشخصة بالفساد من المحسوبين على الإطار يسعون ليل نهار لعدم تولي شياع المسؤولية ؟!

الأسئلة كثيرة وتطول ... والحقيقة تظهر يوما بعد يوم ....

سياسي عراقي

المصدر: موقع إضاءات الإخباري