القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد الإمارات وموعدها
منوعات
القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد الإمارات وموعدها
16 تشرين الثاني 2022 , 10:11 ص

يستضيف استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة المباراة الدولية الودية بين منتخب الأرجنتين ومستضيفه منتخب الإمارات ضمن استعدادات راقصي التانجو لكأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر في الفترة ما بين 20 نوفمبر الجاري إلى 18 ديسمبر المقبل.

مجموعة الأرجنتين في كأس العالم

ويقع منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا، ومواجهة الإمارت تأتي ضمن الاستعداد لملاقاه الأخضر السعودي بالجولة الأولى .

الأرحنتين تستعد لكأس العالم

ويأمل المنتخب الأرجنتيني في الاستفادة من مواجهة الإمارات، من خلال التعود على أجواء الطقس الشبيهة بأجواء مستضيفة المونديال، قطر، كما أنها ستكون فرصة لاختبار المدرسة الآسيوية، باعتبار أن "الأبيض" يتشابه كثيرا مع المنتخب السعودي من ناحية المستوى والأداء.

سيتواجد ليونيل ميسي بصورة طبيعية مع منتخب الأرجنتين في مباراة الإمارات، إلا أن مشاركته في اللقاء في يد المدرب ليونيل سكالوني. 

طاقم تحكيم مباراة الأرجنتين ضد الإمارات

وكان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم  أعلن عن تعيين طاقم تحكيم دولي من مصر بقيادة إبراهيم نور الدين وكان مجلس أبوظبي الرياضي أعلن عن نفاد تذاكر المباراة التي يستضيفها استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي  حيث بيعت التذاكر بالكامل في أقل من 24 ساعة ، كما سمحوا للجمهور حضور تدريب مفتوحة للمنتخب الأرجنتيني في استاد آل نهيان بأبوظبي يوم الأحد الماضي 

أبرز لاعبي منتخب الأرجنتين

وتوفرت التذاكر لحضور التدريب المفتوح الآن مقابل 25 درهماً إماراتياً، وتتيح للجماهير فرصة مشاهدة أحد أبرز لاعبي كرة القدم خلال العقدين الأخيرين «ليونيل ميسي»، الفائز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات، إلى جانب مجموعة من نجوم اللعبة بمن فيهم أنخيل دي ماريا، لاعب نادي يوفنتوس، ولاوتارو مارتينيز، لاعب إنتر ميلان، وباولو ديبالا لاعب روما، وجولييان ألفاريز، لاعب مانشستر سيتي

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة

وتنقل المباراة على القنوات التالية :

المصدر: موقع اضاءات الاخباري