أغنية جونغكوك ‘Dreamers’ في حفل إفتتاح كأس العالم قطر 2022
منوعات
أغنية جونغكوك ‘Dreamers’ في حفل إفتتاح كأس العالم قطر 2022
20 تشرين الثاني 2022 , 11:57 ص

ألقى جونغكوك عضو فرقة بتس BTS صورة غلاف ملحمية للموسيقى التصويرية الرسمية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 .


كما سيتم إصدار الأغنية في جميع أنحاء العالم في 20 نوفمبر على الساعة 8 صباحًا بتوقيت السعودية ، وهو نفس يوم حفل الافتتاح الرسمي لـ “كأس العالم ، حيث سيصعد جونغكوك على خشبة المسرح خلال حفل الافتتاح على استاد البيت بقطر ليقوم بأداء اغنيته .


 جونغكوك وفهد الكبيسي سيؤديان أغنية Dreamers آخر أغنية لكأس العالم كما سيقدام اداء حي مع الرقص في ستاد البيت في قطر ، سيبدأ حفل إفتتاح كأس العالم قطر على الساعة 5 مساء بتوقيت السعودية .


 آراء الكوريين و مستخدمي الإنترنت :

لماذا انا ابكي سعيد جدا وفخور بك ، جونغكوك!

إذن فهو ليس سفيرا للأمم المتحدة بعد الآن؟

حرفياً فخورة جدا.

سترون عملاً كوريًا يؤدي عرضًا منفردًا في مكان كبير يتم بثه عبر التلفزيون حول العالم. هذا هو التاريخ صنع لكم جميعا

انني مستعد للغاية !!

أنا فخور جدا به

إنه يبدو وكأنه ملك أنا فخور جدًا به وأنا أحبه كثيرًا

لا شيء يحدث إذا لم يسبقه حلم ، بدأ ذلك الفتى الصغير منذ سنوات عديدة … إصراره وموهبته وتواضعه الكبير جعلوه حقيقة ، فخور بـ JungKook وبالرجل و الفنان العظيم .

نحن متحمسون جدًا لك ، سنعمل بجد للتأكد من أننا نقدم لك أفضل ما لدينا ، لقد منحتنا دائمًا الكثير من اللحظات ، دعنا نرد لك من خلال القيام بنفس الشيء من أجلك. نحبك دائما خلفك ..

مصمم الجرافيك كان لديه 5 دولارات

أنا سعيد جدًا من أجل JK ، لكنني حقًا لا أستطيع دعم كأس العالم هذه والوفيات والإجراءات المناهضة للمثليين هذا هو الوضع الرديء.

جيون جونقكوك

( هانغل: 전정국) ولد في 1سبتمبر 1997، يشتهر ويُعرف أكثر بأسمه الفني جونقكوك (يُنطق جونغ كوك)، هو مُغني كوري، وكاتب أغاني، ومُنتج تسجيلات. هو عضو ومغني صوتي رئيسي لفرقة بي تي اس الكورية.