بالفيديو نتائج وأهداف أمس الإثنين 21 /11 /2022 في كأس العالم
منوعات
بالفيديو نتائج وأهداف أمس الإثنين 21 /11 /2022 في كأس العالم
22 تشرين الثاني 2022 , 04:58 ص

تقام بطولة كأس العالم 2022 حاليا فى الأراضى القطرية فى الفترة من 20 نوفمبر الجارى وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

و أسفرت مباريات الإثنين 21 /11 /2022 عن انتصار إنجلترا وهولندا على إيران والسنغال وتعادل ويلز مع أمريكا.

نتائج مباريات الأثنين فى كأس العالم:

إنجلترا × إيران "المجموعة الثانية"

اكتسح منتخب إنجلترا نظيره الإيرانى بنتيجة 6-2 في المواجهة التى جمعتهما باستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في مونديال 2022، والتى تضم معهما منتخبى أمريكا وويلز على الترتيب.

وسجل سداسية منتخب إنجلترا كل من جود بيلينجهام الهدف الأول في الدقيقة 35، وأضاف النجم بوكايو ساكا ورحيم سترلينج الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 43 و 46 على الترتيب، وبعدها سجل ساكا الهدف الرابع لإنجلترا فى الدقيقة 62 من عمر الشوط الثانى، وبعد نزوله بديلا بـ49 ثانية فقط أضاف ماركوس راشفودر الهدف الخامس للأسود الثلاثة ليصبح ثالث أسرع هدف يسجله بديل بالمونديال، ثم اختتم البديل جاك جريليش السداسية فى الدقيقة 92 من المباراة.

فيما سجل مهدى طارومى هدف إيران الأول فى الدقيقة 65، وأضاف الثانى من ضربة جزاء فى الدقيقة 99 من عمر الشوط الثانى والمباراة.

هولندا × السنغال "المجموعة الأولى"

حقق منتخب هولندا فوزا قاتلا على نظيره منتخب السنغال بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت على استاد الثمامة، فى مستهل مشوار المنتخبين الأفريقي والأوروبي، بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

أحرز كودي جاكبو هدف الفوز لصالح منتخب هولندا في الدقيقة 84، وأضاف دافي كلاسين ثانى أهداف منتخب هولندا بالدقيقة 90 من زمن المباراة.

أمريكا × ويلز "المجموعة الثانية"

انتهت مباراة أمريكا ضد ويلز بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين بملعب "احمد بن علي المونديالي"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر والتي تستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

افتتح منتخب أمريكا أهداف المباراة في الدقيقة 36 عن طريق تيموتي ويا نجل أسطورة ورئيس ليبيريا جورج ويا، بينما جاء هدف التعادل في الدقيقة 82 عن طريق النجم جاريث بيل من ضربة جزاء حصل عليها.

بهذا الفوز تقاسم منتخبا أمريكا ضد ويلز نقاط المباراة وتواجدا في المركزين الثالث والرابع في مجموعة يتصدرها إنجلترا برصيد 6 نقاط وتذيلها الفريق الإيراني برصيد صفر من النقاط.

ويتنافس منتخبا ويلز وأمريكا فى المجموعة الثانية بالنسخة رقم 22 من كأس العالم، والتي تضم بجانبهما منتخبا إنجلترا وإيران

المصدر: موقع اضاءات الاخباري