الشذوذ الجنسي مشروع
مقالات
الشذوذ الجنسي مشروع "إبراهيمي" ودعاته صهاينة وترعاه السيئة بلاء سخارت\ إياد الإمارة
9 كانون الأول 2022 , 20:18 م


تحاول بعض الدوائر المعادية للعراقيين أو جهات عراقية تعمل مع هذه الدوائر فتح فرصة أو غض النظر عن الممارسات الجنسية الشاذة في المجتمع العراقي "اللواط، السحاق" عبر طرق تكاد تكون مكشوفة غير مستترة في تعد واضح على القيم والنواميس السماوية الحقة وفطرة الإنسان السوية، وهذه الدوائر الجهات ليست مخفية وإن كانت تتستر خلف ستر مختلفة فهي لم تستطع أن تُخفي ميولها "الإبراهيمية" الشاذة.

لا غرابة بأن يدعوا جماعة الإبراهيمية "العراقية" بصبيهم "اللندني" للشذوذ الجنسي في العراق بطريقة أو بأخرى ضمن حملة واسعة تنتشر في المنطقة ترعاها الإبراهيمية العالمية بكل قبحها وإنحرافاتها المختلفة.

الإبراهيميون يريدون إسقاط كل القيم في حضيض مشاريعهم التي تريد محو الديانات السماوية وطمس القيم النبيلة والمبادئ السامية، وذلك لسبب واحد هو إنهم لن يصمدوا أمام دعوة الحق وبرهان الإستدلال الصحيح.

الخطر في هذا البلد وفي كل المنطقة من الدعوة الإبراهيمية الشاذة التي تقف خلفها الدوائر الغربية دافعة ببعض البلهاء والسذج أو هؤلاء الذين لديهم الإستعداد التام لشراء زعاماتهم الدينية والسياسية بأي ثمن كان.

هناك علاقة وطيدة بين السفارة الأمريكية والبريطانية والألمانية والفرنسية والسيئة بلاء سخارت ومشروع نشر الرذيلة "اللواط، السحاق" في العراق..

وللسيئة بلاء سخارت الدور الأبرز في الموضوع سيما وهي التي كانت تدعو لحماية الشواذ في بلدها من مدة طويلة.

*٩ كانون الأول ٢٠٢٢*

المصدر: موقع إضاءات الإخباري