القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد عمان في نهائي كأس الخليج العربي
منوعات
القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد عمان في نهائي كأس الخليج العربي "خليجي 25"
19 كانون الثاني 2023 , 06:20 ص

يستضيف استاد البصرة الدولي المباراة النهائية للنسخة رقم 25 من بطولة كأس الخليج العربى "خليجي 25" بين منتخب العراق وضيفه منتخب عمان.

عمان إلى نهائي كأس الخليج

وجاء تأهل منتخب عمان لنهائي البطولة عقب انتصاره على نظيره البحرين، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الإثنين الماضى، على ملعب "الميناء"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

العراق إلى نهائي كأس الخليج

بينما نجح منتخب العراق فى حسم الصعود للمباراة النهائية من بطولة "خليجي 25"، بعد انتصاره على نظيره القطرى بهدفين مقابل هدف، على ملعب البصرة الدولي.

ترتيب الفائزين بكأس الخليج

يعتبر المنتخب الكويتي صاحب الرقم القياسي فى عدد مرات التتويج بلقب البطولة، برصيد 10 مرات، فيما يحتل المنتخب القطري الملقب بـ"العنابى" الوصافة بحصوله على اللقب ثلاث مرات متساويا مع منتخبى السعودية والعراق

موعد نهائي كأس الخليج والقنوات الناقلة

ستقام المباراة النهائية لـ"خليجى 25" بين منتخبى العراق صاحب الأرض والجمهور ونظيره العماني فى تمام السابعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت مكة المكرمة .

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

طاقم تحكيم نهائي كأس الخليج

ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم تحكيم روماني بقيادة كوفاكس ستيفان، ويساعده مواطناه ماريتيمو فاسيلي وآراتين ميهاي، والحكم الرابع والخامس على التوالي القطريان سلمان الفلاحي وزاهر الشمري.

وجاء الفرنسي جيريمي بينارد حكما للفيديو المساعد يعاونه كل من المغربي رضوان جيد والسعودي عبدالله الشهري، بينما البحريني خليفة الدوسري مقيما للحكام.

المصدر: موقع اضاءات الإخباري