بيان صادر عن جبهة الخلاص الوطني بمناسبة تحرر القائد فؤاد الشوبكي وخروجه من سجون العدو.
أخبار وتقارير
بيان صادر عن جبهة الخلاص الوطني بمناسبة تحرر القائد فؤاد الشوبكي وخروجه من سجون العدو.
13 آذار 2023 , 17:46 م


جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني وهي تبارك للقائد الوطني الفلسطيني فؤاد الشوبكي (ابو حازم) خروجه من السجن و نيل حريته، بعد انتهاء فترة محكوميته ،تبارك لشعبنا الفلسطيني ايضا بهذه المناسبة.

لقد أمضى القائد الشوبكي سنوات طويلة في سجون العدو . .سنوات لم تنل من عزيمته رغم الإجراءات القمعية و التعذيب الذي تعرض له .حيث بقي شامخا في مواقفه متمسكاً بمبادئه كما عرفناه دوما في ساحات النضال حيث ساهم في نقل السلاح للمقاومين اثناء انتفاضة القدس. و كان كما عرفناه عبر تاريخه داخل السجون وخارجها علما من اعلام الثورة ورمزا من رموزها وقائدا وطنيا مخلصا لشعبه مؤمنا بتحرير ارضه.

ونحن نبارك اليوم للقائد الشوبكي نيل حريته،نؤكد على الدروس المستخلصة من تجربته.واهمها التمسك بخيار المقاومة طريقا للتحرير.

لقد عجزت السلطة والفصائل عن تحرير الشوبكي وبقي حتى نهاية مدة حكمه في السجون،وهذا يستدعي من الجميع خاصة الفصائل المقاومة ان تقوم بفعل على الأرض يضمن تحرير الأسرى من سجون العدو رغما عن انفه وعدم انتظار نيل حريتهم بعد انتهاء محكوميتهم. واصدار بيانات التهنئه.

الأسرى يستحقون متابعة قضيتهم بكل قوة وبكافة الاشكال بما يضمن تحريرهم وهذه مسؤولية جماعية.

ونحن نبارك الشوبكي نيل حريته

نتمنى ان نكون قريبا امام تحرير كافة الأسرى وعودتهم الى عائلاتهم وشعبهم كي يستمروا في ممارسة دورهم الوطني على طريق التحرير

الكامل.

جبهة الخلاص الوطني الفلسطيني

١٣/٣/٢٠٢٣ 

المصدر: موقع إضاءات الإخباري