ميزات ومواصفات جهاز هواوي بورا 70 الترا
منوعات
ميزات ومواصفات جهاز هواوي بورا 70 الترا
22 أيار 2024 , 15:18 م

يعد هاتف هواوي بورا 70 الترا Pura 70 Ultra أحدث هاتف أنتجته الشركة المصنعة الصينية هواوي Huawei .

هاتف هواوي بورا 70 الترا

يعتبر جهاز هواوي بورا 70 الترا من أفضل الأجهزة من جهة التصوير الفوتوغرافي، وهو مزود بالجيل التالي من شرائح Kirin 9010 الغامضة وبعض أفضل التقنيات الموجودة في السوق.

على الرغم من تغير اسم السلسلة P إلى Pura، لكن الهدف لا يزال كما هو، وهو تقديم أفضل تجربة للتصوير الفوتوغرافي أثناء التنقل، حيث تعد الكاميرا الثلاثية الموجودة في الجزء الخلفي من هاتف Pura 70 Ultra بمثابة أداة عرض مذهلة، لذلك فمن الطبيعي أن نبدأ بها.

ميزات كاميرا Pura 70 Ultra


تتمتع الكاميرا بمستشعر Sony IMX989 بدقة 50 ميغابكسل مقاس 1 بوصة مع تثبيت إزاحة المستشعر وعدسة متطورة بفتحة متغيرة، تليها كاميرا فائقة الاتساع بدقة 40 ميغابكسل مع ضبط تلقائي للصورة، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 50 ميغابكسل مع تقريب بصري 3.5x وتقريب هجين يصل إلى 10x، كما تعد كاميرا الصور الشخصية "الكاميرا الأمامية" بدقة 13 ميغابكسل كاميرا متطورة أيضاً بعدسة ذات زاوية واسعة جداً وضبط تلقائي للصورة.

الشكل الخارجي لهاتف بورا 70 الترا


هاتف Pura 70 هو هاتف جميل بالتأكيد، فهو يتميز بتصميم منحني مع ظهر من الجلد البيئي وتصميم متقدم لغطاء الكاميرا وألوان رائعة، وبالإضافة إلى ذلك، فهو هاتف ذكي متين مع شاشة حماية كريستال من نوع Crystal Armor Kunlun فوق الشاشة وإطار من الألومنيوم، كما أنه حاصل على تصنيف IP68 أيضاً.

مواصفات هاتف بورا 70 الترا


يمتلك هاتف Pura 70 Ultra شاشة LTPO OLED كبيرة بحجم 6.8 بوصة بدقة 1260 بكسل و1 بي لون ومعدل تحديث 120 هرتز، ويوجد أسفل الشاشة مباشرةً مجموعة شرائح Kirin 9010 الجديدة، وهي قطعة صغيرة لم تتمكن الشركات الغربية من معرفة مواصفاتها وآلية عملها الدقيقة حتى الآن، وستؤدي حتماً إلى إطلاق موجة جديدة من التحقيقات، خاصة الآن بعد أن تم إطلاق سلسلة Pura 70 في جميع أنحاء أوروبا وآسيا.

بطارية Pura 70 Ultra وطريقة الشحن


يتم تشغيل Pura 70 Ultra ببطارية تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير في الساعة قادرة على الشحن السلكي بقوة 100 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 80 واط، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي العكسي بقدرة 20 واط.

ميزات هاتف بورا 70 الترا

ويحتوي Pura 70 Ultra على ميزتين حصريتين مقارنة ببقية هواتف Pura 70، وهي مستشعر مقاس 1 بوصة للكاميرا الرئيسية، وكاميرات عن بعد عالية الدقة وكاميرات UW، بالإضافة إلى زجاج Crystal Armor Kunlun المتطور لحماية الشاشة.


المصدر: النهضة نيوز

الأكثر قراءة مصير النظام الرسمي العربي
مصير النظام الرسمي العربي
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً