أخبار وتقارير
قال حساب "إسرائيل في الخليج"، على "تويتر"، إن من وصفهم بناشطين إسرائيليين وإماراتيين أضاؤوا، مساء الأربعاء، ستة شموع في الإمارات "تخليدا لذكرى" الهولوكوست.
ولأول مرة تحيى ذكرى الهولوكست في الإمارات
للمرة الأولى....الإماراتيون يحيون ذكرى "الهولوكوست"..
8 نيسان 2021 , 12:55 م
قال حساب "إسرائيل في الخليج"، على "تويتر"، إن من وصفهم بناشطين إسرائيليين وإماراتيين أضاؤوا، مساء الأربعاء، ستة شموع في الإمارات "تخليدا لذكرى" الهولوكوست.
ولأول مرة تحيى ذكرى الهولوكست في الإمارات.
وتزامن ذلك مع فعاليات مماثلة أقيمت لدى الاحتلال الإسرائيلي.
وعلق الحساب على النشاط بقوله: "نقف ضد التطرف.. لن ننسى".
وعرض خلال الفعالية فيلم وثائقي عن المحرقة، كما أجري نقاش حول ذكرى المحرقة والعالم العربي.
اضاء ناشطون اسرائيليون واماراتيون ستة شموع في الامارات العربية المتحدة تخليداً لذكرى الملايين الستة في اصعب كارثة بشرية - المحرقة النازية، نقف معاً ضد التطرف، لن ننسى! ?????#Cousins_Meetup pic.twitter.com/DLghHqFqrv
— إسرائيل في الخليج (@IsraelintheGulf) April 7, 2021
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً