أخبار وتقارير
دمرت قوة من جيش الاحتلال "الإسرائيلي" نقطة مراقبة أمامية قالت إنها تابعة للجيش السوري قرب الحدود مع الجولان، وذلك للمرة الثالثة هذا العام.
وقال بيان لجيش الاحتلال:"إن النقطة مقامة في منطقة إسر
"اسرائيل" تزعم أنها دمرت نقطة مراقبة للجيش السوري في الجولان
2 حزيران 2021 , 10:26 ص
زعمت اسرائيل أنها دمرت قوة من جيش الاحتلال "الإسرائيلي" نقطة مراقبة أمامية قالت إنها تابعة للجيش السوري قرب الحدود مع الجولان، وذلك للمرة الثالثة هذا العام.
وقال بيان لجيش الاحتلال:"إن النقطة مقامة في منطقة إسرائيلية وسَط هضبة الجولان، وإن قوة تابعة للجيش اقتحمتها وفجّرتها".
وأضاف البيان:"أن الجيش لن يتسامح مع أي محاولة لانتهاك ما وصفها بسيادة إسرائيل على الجولان."
ولم ترد على الفور أي تقارير عن سقوط قتلى أو جرح
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً