أخبار وتقارير
دمرت قوة من جيش الاحتلال "الإسرائيلي" نقطة مراقبة أمامية قالت إنها تابعة للجيش السوري قرب الحدود مع الجولان، وذلك للمرة الثالثة هذا العام.
وقال بيان لجيش الاحتلال:"إن النقطة مقامة في منطقة إسر
"اسرائيل" تزعم أنها دمرت نقطة مراقبة للجيش السوري في الجولان
2 حزيران 2021 , 10:26 ص
زعمت اسرائيل أنها دمرت قوة من جيش الاحتلال "الإسرائيلي" نقطة مراقبة أمامية قالت إنها تابعة للجيش السوري قرب الحدود مع الجولان، وذلك للمرة الثالثة هذا العام.
وقال بيان لجيش الاحتلال:"إن النقطة مقامة في منطقة إسرائيلية وسَط هضبة الجولان، وإن قوة تابعة للجيش اقتحمتها وفجّرتها".
وأضاف البيان:"أن الجيش لن يتسامح مع أي محاولة لانتهاك ما وصفها بسيادة إسرائيل على الجولان."
ولم ترد على الفور أي تقارير عن سقوط قتلى أو جرح
المصدر: موقع اضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
تاريخ وصول التطبير للشيعة
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً