إعلام العدو : الليكود يهاجم بينيت بسبب التهديد الإيراني قبل قمة البيت الأبيض
عين علی العدو
إعلام العدو : الليكود يهاجم بينيت بسبب التهديد الإيراني قبل قمة البيت الأبيض
24 آب 2021 , 01:55 ص
إعلام العدو : الليكود يهاجم بينيت بسبب التهديد الإيراني قبل قمة البيت الأبيض

 

 

قال مسؤول مرتبط ببينيت لـلموقع العبري Israel Hayom ومنافذ أخرى أن سلوك نتنياهو ترك إيران في "أكثر مراحلها تقدمًا على الإطلاق على الرغم من حملة استمرت لسنوات من قبل نتنياهو" ، مما أثار رد فعل غاضب.

 

 

فلسطين المحتلة 

 

هاجم الليكود رئيس الوزراء نفتالي بينيت بعد أن قال مسؤول دبلوماسي إن على رئيس الوزراء التعامل مع "الإرث الرهيب" الذي خلفه سلفه بنيامين نتنياهو بشأن إيران.

 

بينيت ، الذي يتوجه إلى واشنطن يوم الثلاثاء لحضور قمته التي طال انتظارها مع الرئيس جو بايدن يوم الخميس ، قد اقترح مؤخرًا أن انتخاب رئيس متطرف في إيران قد يوفر لإسرائيل فرصة للتأثير على أي صفقة مستقبلية بين نظام آية الله وحزب الله. 

 

قال مسؤول مرتبط ببينيت لإسرائيل هيوم  يوم الإثنين إن سلوك نتنياهو ترك البرنامج النووي الإيراني "في أكثر مراحله تقدمًا على الإطلاق على الرغم من حملة استمرت سنوات [من قبل نتنياهو]".

وقال المصدر إن الاجتماع سيكون فرصة لتقديم مقاربة جديدة للعلاقات الإسرائيلية الأمريكية ، وليس فقط بشأن إيران.

للإطلاع على مواضيع ذات صلة اضغط هنا:

مسؤول اسرائيلي كبير: بينيت سيستعرض استراتيجية جديدة بالموضوع الايراني أمام بايدن .

 

هذا وقد هاجم الليكود بينيت بعد أقل من ساعة من توجيه المسؤول الاتهامات ، قائلاً إن بينيت كان نفاقًا بحسب المصدر العبري .

"بينيت يكذب بقدر ما يتنفس. بعد أن امتدح الاستحمام عمل نتنياهو الهائل بشأن إيران ورفض بغضب انتقادات أولئك الذين رفضوا إنجازات نتنياهو ، ينضم إليهم الآن في حين يتبنى موقفًا ضعيفًا ضد العدوان الإيراني وسياسة الاستسلام" لا مفاجآت تجاه ". - بالنسبة للولايات المتحدة "، قال الليكود.

 

وهاجم حزب الليكود "رئيس الوزراء السابق نتنياهو حارب التهديد الإيراني لمدة 30 عاما وقاد هذا الجهد العالمي ضد الاتفاق النووي الخطير بينما سارعت القوى العالمية لإتمامه".

 

اعلام العدو 

المصدر: مموقع إضاءات الإخباري