أخبار وتقارير
لا يكتفي الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالتعامي عن المأساة والممارسات الوحشية التي ينتهجها الاحتلال بحق الفلسطينيين، بل يتناسى انه الرئيس الذي يجب ان يدافع عن حقوق بلاده وشعبها ... فبعد لقاءه وزير دفاع
محمود عباس في الأحضان الاسرائيلية...لقاءات واتصالات وتبريكات
7 أيلول 2021 , 09:53 ص
لا يكتفي الرئيس الفلسطيني محمود عباس بالتعامي عن المأساة والممارسات الوحشية التي ينتهجها الاحتلال بحق الفلسطينيين، بل يتناسى انه الرئيس الذي يجب ان يدافع عن حقوق بلاده وشعبها ... فبعد لقاءه وزير دفاع الاحتلال بيني غانتس وتقديمه التعازي للاحتلال بعد مقتل قناص اسرائيلي ...ها هو اليوم يقدم التهاني بما يسمى "رأس السنة العبرية".
عباس هاتف أمس رئيس الاحتلال الإسرائيلي إسحاق هرتسوغ، لتهنئته بما يسمى "رأس السنة العبرية".
وبحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، تمنى عباس خلال الاتصال الهاتفي، أن يكون العام القادم هو عام تحقيق السلام.
المصدر: موقع إضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
لا تسأل الدار عمّن كان يسكُنها.. شعر حاتم قاسم
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أنشودة يا إمامَ الرسلِ يا سندي, إنشاد صباح فخري
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً