هجوم صاروخي يستهدف القاعدة الأمريكية اللاشرعية جنوبي الحسكة
أخبار وتقارير
هجوم صاروخي يستهدف القاعدة الأمريكية اللاشرعية جنوبي الحسكة
30 أيلول 2021 , 12:37 م
هجمات متكررة تستهدف القواعد العسكرية الأمريكية اللاشرعية في سوريا في تأكيد واضح وصريح على رفض الوجود اللاشرعي للقوات الأمريكية. وسائل إعلام أفادت اليوم أن هجوما صاروخيا استهدف اليوم القاعدة الأمريك

هجمات متكررة تستهدف القواعد العسكرية الأمريكية اللاشرعية في سوريا في تأكيد واضح وصريح على رفض الوجود اللاشرعي للقوات الأمريكية.

وسائل إعلام أفادت اليوم أن هجوما صاروخيا استهدف اليوم القاعدة الأمريكية في حقول نفط الجبسة) بمدينة الشدادي، جنوبي محافظة الحسكة.

ليكون بذلك  الاستهداف الثاني من نوعه خلال الشهر الحالي.

هذا وسمع دوي انفجار قوي هز مدينة الشدادي، ناتج عن قصف بالقذائف الصاروخية استهدف القاعدة الأمريكية غير الشرعية ضمن مبنى مديرية حقول نفط الجبسة وسط المدينة.

وقالت مصادر محلية أن سحابة كبيرة من الدخان تصاعدت من داخل القاعدة المذكورة.

مبينة أن عملية إطلاق القذائف الصاروخية تمت من الجهة الشمالية الغربية لمدينة الشدادي، وهي منطقة خالية من السكان، وتتشكل من تلال ووديان ومغاور، نظرا لأنها بقايا مقالع حجرية ورخام.

يشار أن القواعد الأمريكية اللاشرعية بريف دير الزور الشرقي المتواجدة ضمن حقول النفط والغاز تعرضت لعدد من عمليات الهجوم والاستهداف عبر القذائف الصاروخية خلال الفترة الماضية، وذلك ضمن التوسع الكبير في عمليات المقاومة العشائرية والرفض الشعبي للتواجد الأمريكي وممارساته مع تنظيم "قسد"، التي تتركز على سرقة النفط والثروات الباطنية والقمح.

المصدر: مموقع إضاءات الإخباري