إليك هذا التطبيق الرائع يسترجع الرسائل والصور والفيديوهات المحذوفة من واتساب وماسنجر وإنستغرام وغيرها
منوعات
إليك هذا التطبيق الرائع يسترجع الرسائل والصور والفيديوهات المحذوفة من واتساب وماسنجر وإنستغرام وغيرها
16 تشرين الأول 2021 , 16:50 م
إليك هذا التطبيق الرائع يسترجع الرسائل والصور والفيديوهات المحذوفة من واتساب وماسنجر وإنستغرام وغيرها سمح لك واتساب منذ فترة طويلة بحذف الرسائل المرسلة لفترة قصيرة من الزمن. إذا كان الشخص الآخر ينظ

إليك هذا التطبيق الرائع يسترجع الرسائل والصور والفيديوهات المحذوفة من واتساب وماسنجر وإنستغرام وغيرها

سمح لك واتساب منذ فترة طويلة بحذف الرسائل المرسلة لفترة قصيرة من الزمن. إذا كان الشخص الآخر ينظر إلى المحادثة في ذلك الوقت ، فربما يكون قد قرأها قبل حذفها ، ولكن إذا لم يكن كذلك ، فإن ما سيقرأه هو رسالة تظهر له أنه تم حذف هذه الرسالة.

 

منذ ذلك الحين ظهرت العديد من الطرق لعرض رسائل واتساب المحذوفة ، باستعمال بعض التطبيقات . ومع ذك ، يعد WAMR أحد أكثر التطبيقات اكتمالاً لاستعادة الرسائل المحذوفة ، والذي بالإضافة إلى استعادة الرسائل ، يستعيد أيضًا الصور ومقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية.

 

يعمل WAMR مثل التطبيقات والطرق الأخرى المشابهة: فهو يعتمد على إشعارات رسائل واتساب الجديدة. يراقب التطبيق إشعارات واتساب حتى يعثر على إشعارات حول المحتوى المحذوف. من خلال القيام بذلك ، فإنه يتذكر الرسالة السابقة التي تم حذفها ويعرضها عليك لقراءتها .

 

للعمل ، يتطلب تكوينًا سابقًا صغيرًا يتم تنفيذه من نافذة الترحيب. الأمر بسيط للغاية ، يجب عليك أولاً اختيار التطبيقات التي تريد مراقبتها ثم يتعين عليك منح الأذونات اللازمة لتشغيل التطبيق.

من أجل استعادة عناصر الوسائط المتعددة مثل الصور أو مقاطع الفيديو أو المذكرات الصوتية ، يحتاج تطبيق WAMR إلى الوصول إلى وحدة تخزين الهاتف المحمول ، حتى يتمكن من عمل نسخة يمكنك رؤيتها في حالة قيام الشخص الآخر بحذف صورة أو مقطع فيديو. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج WAMR إلى إذن للوصول إلى إشعارات الهاتف المحمول.

 

في هذه المرحلة ، يبدأ WAMR في العمل ، على الرغم من أنه في البداية لا يمكنك رؤية أي شيء مختلف على هاتفك المحمول. ستستمر إشعارات واتساب في الوصول كما هو الحال دائمًا.

 

يظهر الاختلاف عندما يقوم شخص ما بحذف رسالة واتساب في محادثة ، حيث ستتلقى إشعارًا من WAMR يشير إلى حذف رسالة ويمكنك قراءة محتوياتها.

 

بالإضافة إلى القدرة على رؤية الرسائل المحذوفة في الوقت الحالي من خلال إشعار WAMR ، يمكنك أيضًا رؤية المحادثة بأكملها داخل WAMR. في علامة التبويب محفوظات الإشعارات ، ستتمكن من رؤية جميع إشعارات واتساب الأحدث ، وستكون قادرًا على اختيار بحيث يتم عرض الرسائل المحذوفة فقط.

المصدر: مموقع إضاءات الإخباري