أخبار وتقارير
هبطت طائرتان، إحداهما تابعة لجهاز مخابرات الاحتلال "الموساد"، والأخرى لسلاح الجو الأمريكي في مطار أبو ظبي، وفق المراسل العسكري لهيئة البث الإسرائيلية الرسمية، إيتاي بلومنتال.
وقال بلومنتال في تغريدة
هبوط طائرتين إحداهما للموساد وأخرى أمريكية في أبو ظبي
12 تشرين الثاني 2021 , 09:49 ص
هبطت طائرتان، إحداهما تابعة لجهاز مخابرات الاحتلال "الموساد"، والأخرى لسلاح الجو الأمريكي في مطار أبو ظبي، وفق المراسل العسكري لهيئة البث الإسرائيلية الرسمية، إيتاي بلومنتال.
وقال بلومنتال في تغريدة عبر تويتر: "الآن في أبو ظبي: طائرة تنفيذية للموساد، وأخرى VIP تابعة لسلاح الجو الأمريكي، هبطتا معًا في العاصمة الإماراتية".
وأشار إيتاي إلى أن الطائرتين قد أقلعتا صباح الخميس من تل أبيب.
ولفت في وقت لاحق، إلى أن "القصة تزداد إثارة، طائرات سعودية تهبط الآن في أبو ظبي، بالتزامن مع هبوط طائرة الموساد والطائرة الأمريكية الخاصة".
ولم يصدر تعقيب رسمي من الاحتلال أو الإمارات حول ما ذكره المراسل الإسرائيلي.
المصدر: موقع إضاءات الاخباري
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً