ماذا حصل في كركوك؟ القوات الامريكية تُعرف عن صفتها الإرهابية. محمد صادق الهاشمي
أخبار وتقارير
ماذا حصل في كركوك؟ القوات الامريكية تُعرف عن صفتها الإرهابية. محمد صادق الهاشمي
27 نيسان 2019 , 00:31 ص
بالامس في كركوك يطلق سلاح الطيران  الامريكي نيرانه على الشرطة الاتحادية فيقتل ويدمر ويجرح دون ان يعتذر الجانب الامريكي ودون ان يصرح اي مسوول عراقي معني بال
بالامس في كركوك يطلق سلاح الطيران  الامريكي نيرانه على الشرطة الاتحادية فيقتل ويدمر ويجرح دون ان يعتذر الجانب الامريكي ودون ان يصرح اي مسوول عراقي معني بالذي حصل وهنا الكلام يقع في امور متعددة :
 
1-   نوجه السوال الى من يقول ان مهمة القوات الامريكية في العراق؛ لاغراض التدريب والاسناد، وان القوات الموجودة قد تم  توصيفها :بانها قوات صديقة وهي موجودة بطلب الحكومة العراقية، وبهذا فهي تحت السيطرة، نسأل هؤلاء بماذا يفسر القائد العام للقوات المسلحة وغيره هذا الاستخدام المفرط في الارهاب من تلكم القوات(( الصديقة)) من خلال استهدف الشرطة الاتحادية ؟.
 
2- دلوني على اي دولة في الارض فيها تهاجم وتعتدي القوات الاجنبية (( التدريبية))، على القوات الوطنية السيادية وتقتل وتجرح بدم بارد , وماذا لو كان الفاعل ايران اما وجدنا  العملاء بلباس الوطنية يسلقونا بالسنة حداد , فاين السنتهم الخرساء من تلك الدماء ياللعار ؟.
 
3-  معطيات الحدث توكد ان : سلاح الطيران الامريكي كان يقوم بمهمة نقل بعض قادة الدواعش الصهاينة داخل الاراضي العراقية ,واصدمت معهم القوات الاتحادية، دفاعا عن الأمن والأمان والاستقرار العراقي الذي تريد القوات الامريكية خرقه , وبهذا تعتبر الجريمة الامريكية (( القوات الصديقة حسب توصيف العينتيني)) جريمة مركبة بين حماية الارهاب وبين قتل الجنود العراقيين واهانة العراق وموسساته الامنية .
 
4- لابصقن الف مرة على كل القوات الامريكية تلك القوات التي سفكت دماء الابرياء- عبر التاريخ -  واستباحت الحرمات وهجرت وقتلت وهي في حقيقتها عبر مسيرتها عبارة عن جيوش ارهابية تحمي الصهيونية العالمية وتستعبد الشعوب وتسرق اموالهم لصالح الاستكبار العالمي، ومن هنا يترسخ عندنا شرف المقاومة وشرف الثوار وشرف الثورة ......ونقول ما قاله الشهيد  الصدرالثاني  ....كلا كلا امريكا .
 
5- امريكا اعلنت عن صفتها وكشفت حقيقتهامن خلال سفك الدم العراقي، ونرجو من الجميع ان يقبل توصيفها لنفسها – عمليا ¬– بانها قوات ارهابية مقاتلة مهمتها القتل والدماء ويتجسد هذا  بقتل جنود الاتحادية.
 
ومن هنا علينا ان نستعد لرد العدوان.
 
ونستعد اكثر لمواجهة المشروع العدواني الامريكي اللاحق فان ثمة حلقات موت قادمة ودماء نازفة من الحشد والمقاومة مستقبلا نعم انهم يتربصون بنا دوائر السوء ويخططون لاستئصال المقاومة . 
 
6- هذه الحادثة في الوقت الذي توجب على الشعور الوطني ان يستيقظ ,وعلى المقاومة ان تستعد وعلى موسسات الدولة ان ترد ,بنفس الوقت يتوجب على البرلمان اليوم واكثر من اي وقت مضى ان يشرعوا قوانين سيادسة لاتسمح لاوغاد ال صهيون ان يدنسوا ارض العراق، ويسفكوا دماء الشعب العراقي ,.
 
يارجال البرلمان العراقي الاجلاء ان  مهمتكم اليوم تتمحض بحفظ الامن وتحقيق السيادة .انتهى
المصدر: