أخبار وتقارير
اعتبر رئيس منظمة الصحة العالمية أن "الخوف والذعر من فيروس كورونا الجديد، يمكن أن يكون أسوأ من الفيروس نفسه".
منظمة الصحة العالمية: الهلع من " كورونا" أخطر من " كورونا " نفسها
1 آذار 2020 , 12:27 م
اعتبر رئيس منظمة الصحة العالمية أن "الخوف والذعر من فيروس كورونا الجديد، يمكن أن يكون أسوأ من الفيروس نفسه".
وخلال مؤتمر في الرياض قال رئيس منظمة الصحة العالمية: "الذعر والخوف هما الأسوأ ولهما تأثيرات أسوأ من فيروس كورونا نفسه".
ولفت غبيريسوس إلى أن "التأثيرات السيئة تكون على مستوى الأفراد والدول، لذلك ينبغي أن تبدأ الدول في تبني سياسات بناء على تقييمأت بشأن حالة تفشي الفيروس فيها، وأن تتخذ إجراءات تتناسب مع خطر تقييمها".
منظمة الصحة العالمية، كانت صنفت في وقت سابق، "فيروس كورونا المستجد" الذي ظهر في الصين، وباء، وأعلنت "حالة طوارئ صحية ذات بعد دولي".
المصدر: وكالات+إضاءات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً