أخبار وتقارير
كشف البنتاغون عن إصابة 174 جنديا أمريكياً بفيروس كورونا المستجد، بزيادة 41 حالة عن يوم أمس الاثنين.
كورونا يزيد متاعب الجيش الأميركي والبنتاغون يعلن عن 174 إصابة جديدة
24 آذار 2020 , 16:32 م
كشف البنتاغون عن إصابة 174 جنديا أمريكياً بفيروس كورونا المستجد، بزيادة 41 حالة عن يوم أمس الاثنين.
وقال في بيان لوزارة الدفاع الأمريكية أنه تم تسجيل إصابات بالفيروس أيضا لدى 59 مدنيا و61 من ذويهم، فضلا عن 27 متعاقد، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات المرتبطة بالبنتاغون إلى 340.
وزير الدفاع الأمريكي، مارك إسبر، كان كشف أمس أن وباء فيروس كورونا المستجد أثر بشكل معين على درجة استعداد القوات المسلحة للولايات المتحدة.
وشدد وزير الدفاع الأمريكي على أن كل الوحدات التي سترصد بين عناصرها أعراض الفيروس المميت ستخضع لفحوصات طبية فورية.
المصدر: وكالات+إضاءات
الأكثر قراءة
دلالات البناء الفني و اللغوي لقصيدة الشاعرة اللبنانية زينب الحسيني..أومىء بلحاظك تأسرني..
أشهر شعارات الأندية في العالم ودلالتها
من يكتب قواعد المواجهة بين إيران وإسرائيل؟
خطوط تل أبيب الحمراء وفيتو أنقرة:, لماذا يتوسل الجميع "موسكو" لإنقاذ سوريا من الفوضى؟
هل تريد الاشتراك في نشرتنا الاخباريّة؟
شكراً لاشتراكك في نشرة إضآءات
لقد تمت العملية بنجاح، شكراً