القائمة الرئيسية

سورية تشارك في معرض "سوق السفر العربي" في دبي

29-04-2019, 19:59 سورية تشارك في معرض "سوق السفر العربي" في دبي
وكالة سانا
بمشاركة سورية و2800 عارض عربي وأجنبي يمثلون وكلاء السفر وشركات السياحة وسلاسل الفنادق المحلية والعالمية بدأت، يوم أمس، في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة فعاليات معرض "سوق السفر العربي".
وتشارك سورية لأول مرة في معرض "سوق السفر العربي" في جناح ممتد على مساحة 40 متراً، يضم مشاركين من وزارة السياحة وعددا من الجهات العاملة في القطاع السياحي، بالإضافة لمشاركة عدد من شركات وفنادق القطاع الخاص منها شركة أجنحة الشام للطيران والشركة السورية للنقل والسياحة وعدد من مكاتب السياحة والسفر.
وأوضح المهندس غياث الفراح معاون وزير السياحة رئيس الوفد السوري في تصريح لـ "سانا"، أن المشاركة السورية تكتسب أهميتها كونها تدل على بدء تعافي قطاع السياحة في سورية بالتزامن مع مرحلة إعادة الإعمار في مختلف المجالات، لافتاً إلى أن الحضور السوري "شكل نوعاً من المفاجأة السارة لجميع زوار المعرض والمغتربين السوريين في دولة الإمارات".
وأشار الفراح إلى أهمية الاستثمار والفرص الاستثمارية المتاحة في سورية بعد عودة الأمن والأمان إلى مختلف المناطق والمواقع السياحية والطبيعية بفضل انتصارات الجيش العربي السوري.
من جهته بين محمد خضور رئيس اتحاد غرف السياحة السورية المشارك في المعرض أن المعرض يشكل فرصة للمشاركين السوريين لدعوة الفعاليات الاقتصادية ورجال الأعمال والسياح لزيارة سورية.
بدوره أشار معاون مدير الشركة السورية للنقل والسياحة نضال جبر إلى أن المشاركة في المعرض أفسحت المجال للتعريف بأعمال ومهام الشركة، إضافة إلى التسويق لنشاطاتها في مجال السياحة واستقدام السواح ولا سيما في مجال السياحة الدينية، مبيناً أن الشركة لديها مواقع وفنادق ومنتجعات في أكثر من منطقة في سورية.
 
---------------
 
 
 
شارك