القائمة الرئيسية

الدريهمي تنزف والأمم المتحدة تقف موقف المنتقم- إكرام المحاقري

13-05-2019, 16:44 الدريهمي تنزف والأمم المتحدة تقف موقف المنتقم\ إكرام المحاقري
في ظل وجود أممي بكل كوادره الإنسانية ومنظماته الحقوقية ؛  ها هم ابناء "الدريمهي" ومنذ ما يقارب الثمانية أشهر  يموتون حصاراً وجوعاً ولم يجدوا رحمة ولا رأفة ممن يتشدقون بالإنسانية . لايوجد لديهم قوت يومهم ولا كسرة خبز تسد رمقهم ولا يسمح لهم بقضاء حوائجهم في ظل حصار جائر .
 
والمخزي والمشين هو موقف الأمم المتحدة بحق ابناء "الدريهمي" فهي تحتجز المواد الغذائية التي هي حق لمن جار عليهم العدوان ظلماً وإفكاً وحصاراً .
 
هناك في "الدريهمي" من يموت جوعاً !!وهناك من يموت قهراً وكمداً من معاملات إنتقامية لمن ينسبون إلى أنفسهم أسماء وعناوين ملائكية كحقوق الإنسان ومنظمات الإغاثة الدولية ومنظمات الأيادي البيضاء التي تستلم المليارات من مساعدات للشعب اليمني وتلهفها بكل لصوصية واحترافية ولا ينال منها فقراء اليمن إلا الفتات ، هذا إذا وصل لهم شئ منها !!!
 
ولمن لا زال في قلبه شيء من التصديق لما تترنم به الأمم المتحدة من أقاويل منافقة . فلينظر بعين البصيرة والإنصاف إلى حال أبناء الدريهمي الذين هم ليسوا ببعيد عن حال "أصحاب الإخدود" في زمن "ذو نواس" الذي تمثل فيه حقد أمريكا وعملائها على المؤمنين أنذاك .
 
ولمن ينظر إلى حال أبناء "الدريهمي" فليقف وقفة منصفة وليسأل نفسه سؤال القاضي المقصد في حكمه ، وليوجه سؤاله الى أمم طفح الكيل منها ومن زيف حيادها ، وليكتب "بين قوسين "
 
_ أين هي حقوق الإنسان ؟!!
_ وأين هي الإنسانية ممن يسمون أنفسهم حماة للإنسانية ؟!!
_وهل ما يجري في الدريهمي من ظلم وحصار هو هدف من أهداف شرعية هادي ؟!!!
_ وهل يراد لليمن كل اليمن أن يكون حالهم هو حال أبناء الدريهمي اليوم ؟!!
_ وماهو ذنب أبناء الدريهمي وبأي ذنب يحاصرون ويموتون جوعاً وألماً؟!!!
_ وماهي وظيفة المبعوث الأممي إلى اليمن "مارتن غريفيث" ؟!!
_ ولماذا تقوم الأمم المتحدة بهذه الأعمال التي تستهدف حياة الإنسان اليمني وكرامته ولقمة عيشه تحت مبررات هي   "نحن من  أجلكم اتينا لقتلكم وحصاركم وإغتصاب نسائكم ونهب ثرواتكم وسلبكم حقوقكم "  ؟!!!!
 
أسئلة كثيرة يجب أن تطرح في طاولة محكمة دولية تحاكم فيها الأمم المتحدة التي هي بأعمالها تحتسب طرفاً متآمراً  على اليمن . فحياد الأمم المتحدة نفاق وكلامها وقرارتها محال أن تكون صادقة. 
 
كذلك في الوقت الذي يموت فيه أبناء الدريهمي من الجوع  . هناك كلمة وجب ان نوجهها إلى علماء البلاط : ماهو موقف لحاكم الطويلة وأصواتكم الرنانة من حصار أبناء الدريهمي في شهر الرحمة والغفران ؟؟؟!!!!!
 
طبعا ليس لكم موقف ولا كلمة ؛فأنتم من تصدرون الفتوى لحصار اليمن والشعب اليمني وقتله !!! ليس لكم إلا أن تدسّوا رؤوسكم في التراب من الخزي والهوان ولتتفكروا في آيات سورة "الفرقان". 
 
وللأمم المتحدة العميلة أقول : "كفّوا أيديكم عنا وارحلوا فأنتم مجرد عملاء لا عهد لكم وضرركم أكثر من نفعكم.
شارك