القائمة الرئيسية

تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يندد ويستنكر تصريحات علاوي وتعقيب.

17-05-2019, 09:40 تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يندد ويستنكر تصريحات علاوي وتعقيب.
بيان صحفي / تحالف قوى المقاومة الفلسطينية يندد ويستنكر تصريحات علاوي، ويحذر من التمادي والتطاول على شعبنا ومقاومته الباسلة
 
اعتبر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية، تصريحات رئيس ائتلاف الوطنية* في العراق إياد علاوي حول وجود صواريخ باليستية في قطاع غزة موجهة نحو دول الخليج ، مساسا بأمن شعبنا القومي وتحريضا لخدمة الكيان الصهيوني والقوى التربصة بقضيتنا الوطنية.
 
وقال التحالف في بيان صحفي، أصدره اليوم الخميس، إننا تستنكر ونشجب* التصريح الذي أصدر ه المدعو إياد علاوي، ونعتبره  إدعاء كاذب وافتراء على قوى المقاومة في غزة خدمة لأجندة "صفقة القرن" ومخططات الكيان الصهيوني، ومحاولة مكشوفة منه لإبداء حسن النوايا لهذا الكيان وأسياده .
 
وجاء البيان، أن تصريحات علاوي تتناغم مع الرواية والإدعاءات "الصهيونية* والأمريكية" الكاذبة لتسويق نفسه على حساب أمن واستقرار شعبنا في قطاع غزة وعلاقته مع أبناء أمته العربية والإسلامية. 
 
وأضاف البيان: "إننا ونحن نستغرب هذا الموقف الشاذ، نطالب شعبنا في العراق* الشقيق باتخاذ الخطوات والإجراءات المناسبة لمحاسبة المدعو إياد علاوي على هذا التطاول والافتراء على قضية فلسطين المقدسة وأمن المقاومة الفسطينية التي لقنت الاحتلال الصهيوني دروسا لن ينساها"، ونحذره من التمادي على المقاومة وشعبها الأبي الصامد في وجه هذا الكيان الغاصب وكل الذين يحاولون النيل من حقوق  شعبنا الوطنية والتاريخية.
 
دمشق: 16/5/2019
المكتب الصحفي
 
تعقيب:
 
قال المثل الشعبي, مجنون يتكلم وعاقل يسمع, كيف لغزة التي تواجه عدواناً صهيونياً دائماً وحصاراً لا نظير له من أربع جهات الأرض والبحر والجو أن تنصب منصات صواريخ موجهة لدول عربية شعوبها شقيقة في الخليج؟ غزة العزة لا تتجاوز مساحتها 360 كم مربع يتكدس بها حوالي 2 مليون مواطن فلسطيني ومساحتها تقل عن مساحة مزرعة لثري عربي!!.
 
تأتي تصريحات اياد علاوي بوقت تستعد  به ادارة ترامب الصهيونية الإعلان عن صفقة القرن بعد نهاية شهر رمضان المبارك وبوقت تشتد به هجمة أبواق عملاء الكيان الصهيوني على المقاومة الفلسطينية تمهيداً وخدمة لهذه الغاية, بالأمس هاجم بوق الصهيونية اللبناني المستقبلي نديم قطيش المقاومة الفسطينية منتصراً للكيان الصهيوني في وقت يناشد به مرتزقة الكتبة في دول الخليج الكيان الصهيوني ضرب الفلسطينيين.
الكيان الصهيوني يستنفر كل أدواته على امتداد الوطن العربي لتشويه صورة المقاومة الفلسطينية خدمة لغاياته وتحقيقاً لأمنياته, لكن هيهات فمحور المقاومة يتصدى ويحقق المعجزات فصفقة القرن لن تمر والنصر آت شاء الصهاينة  وقرونه (العربية)وأدواته أم أبوا.
 
رئيس تحرير موقع إضاءات
 
 
شارك