القائمة الرئيسية

هل البارجة الامريكية (فينسينزلم) تملك الجرأة هذه المرة للاطلاق؟ خبايا و أسرار تراجع ترامب عن الحرب على ايران, فيديو

30-06-2019, 13:14 هل البارجة الامريكية (فينسينزلم) تملك الجرأة هذه المرة للاطلاق؟ خبايا و أسرار تراجع ترامب عن الحرب على ايران, فيديو
 
 
في يوم 3/7/1988 البارجة الامريكية فينسينز تحت قيادة وليام روجرز قامت باستهداف طائرة الركاب المدنية الايرانية (ايرباص الرحلة 655) المتوجهة إلى دبي وذلك فوق مياه الخليج الفارسي ليُقتل جميع ركابها الـ 292 والذين كان من بينهم 62 طفلاً.
 
اثناء خطاب وليام روجرز بعد ثلاث اشهر في مدينة سانتياغو في ولاية كليفورنيا تم تكريمه لقيامه باستهداف طائرة الركاب المدنية وتم ترفيع درجته العسكرية..!!
 
في الذكرى الحادية والثلاثين لتلك الفاجعة الاليمة، قامت امريكا بارسال طائرة مسيرة متطورة جداً تحت اسم (غلوبال هاواك) أو (النسر العالمي) وذلك للتجسس واخذ المعلومات حول ايران لتقوم وبعيداً عن اعين الرادارات أن تمهد الأرضية لهجوم مباغت..!!
هذه المرّة لم تكن البارجة "وينسس" موجودة، قامت منظومة الدفاع الجوي الايراني باطلاق صاروخ من منظومة (3خرداد) واستهدفت طائرة (الدرون التجسسية) وقضت عليها، وكانت البارجات الامريكية "لينكولن، فينسينز و..." كلها شاهدة على هذه القضية ولكنها لم تكن تملك الجرأة ولا الشجاعة على للقيام باطلاق النار على الأبرياء مرة اخرى..!!
 
قامت الحكومة الامريكية وبطلب من البنتاغون بتشكيل جلسة طارئة، وذلك من أجل القيام بضربة لأربع أهداف معينة في ايران. كان المقرر أن يكون الهجوم في الساعة 3 فجراً وذلك بدعم من الطائرات والمنظومات الصاروخية "توم هاواك" ويبدأ الهجوم من قطر والبحرين والامارات، وكانت التوقعات أن يكون هناك ضحايا بمقدار 1500 شخص من قوات الدفاع الصاروخي والراداري الايراني..!!
 
وصل خبر هز البنتاغون وفاجأهم..!! هناك رادارات غير معروفة قامت بالاغلاق على البارجات الامريكية ولم تبق فرصة للتدمير سوى ثوانٍ قليلة..!! كان اول شيء سيقع هو القضاء على 150 طائرة و6000 من الخسائر ضمن بارجتين وثلاث قواعد امريكية في المنطقة..!! وصلت اخبار من الحدود اللبنانية والسورية عن تحركات كثيفة لقوات حزب الله والجيش الوطني، وقوات الحرس الثوري على الحدود الاسرائيلية والتي تدل على احتمالية وقوع هجوم قريب على اسرائيل..!!
 
الهجوم على حيفا يعني تدمير مخازن الامونيا العظيمة وهذا يعني حصول كارثة كبيرة في المنطقة..!! تم رصد جسمين طائرين مجهولين يحلقان فوق مفاعل ديمونا ثم اختفيا عن الرادار..!! بعد ساعة من الزمن تم الاقفال مرة اخرى من قبل الرادارات على القبة الصاروخية الحديدية...!!
 
تم ايصال الخبر إلى البنتاغون عن طريق اتصال سنتكام وتحالف السي آي اي والموساد..!! ايران مستعدة للرد القاصم ولحرب لا تنتهي، ومع انطلاق اول صاروخ فأنه يجب قراءة الفاتحة على اسرائيل و5 قواعد امريكية في المنطقة. ارتبك ترامب وقام من فوره باصدار أوامر لجيش السنتكام بالغاء الهجوم وذلك في تمام الساعة 2.50 من الفجر. لقد قام الحرس الثوري بالانتقام لحادثة الايرباص 655 الاليمة وخففو من اوجاعها قليلاً..!! لقد تورطت أحدث طائرة امريكية وعلقت في شباك منظومة الدفاع الصاروخية الايرانية المنتشرة في 3500 نقطة..!!
 
هذه الشبكة العنكبوتية التي لا يمكن لأي طائرة أن تمر من خلالها بسلام، لقد تم اسقاط الغلوبال هواك في نفس المنطقة التي تم استهداف طائرة الايرباص المدنية فيها قبل 31عاماً. اليوم تم اذلال واهانة وليام روجرز!! إن صواريخ الـ(اس400) الروسية ليست قادرة على اسقاط الـ(غلوبال هواك) ايضاً..!! ولكن وباذن الله تعالى استطاعت صواريخ منظومة (3خرداد) المحلية الصنع أن تقوم باستهداف تحفة الصناعات الغربية وتبدلها إلى رماد..!!!
ليست أخلاق ترامب وحرصه على حياة 150 ايراني قد يسببهم قصفه بل الرعب والخوف من آتٍ مجهول هو من أوقف الحرب , لقد رصدت ايران طائرة تجسس أمريكية مأهولة وحددت عدد من هم على متنها ولم تسقطها واعترف ترامب عضمة لسانه ذلك فحمد وشكر ايران على فعلتها بالرغم من تمريغ ايران لسمعة أمريكا وكرامتها في الوحل.
شارك