القائمة الرئيسية

عائلة الدكتور خليل العرادي تنفي علاقة الراحل بحساب "بحرين دكتور"

08-07-2019, 02:25 920x460-e2oMF
النهضة نيوز+ إضاءات

أحدث نبأ وفاة الدكتور البحريني " خليل العرادي " ضجة في اوساط الرأي العام البحريني والخليجي على حد سواء ،ليس لخسارة طبيب الانسانية والفقراء وحسب، بل للإشاعات التي طالته بعد وفاته.
 تحدثت الإشاعات المغرضة عن إدارة الراحل " لحساب " بحرين دكتور" وهو الحساب الذي ينقل واقع الإنتهاكات الحقوقية والسياسية في البحرين على مواقع التواصل الإجتماعي .
عائلة الراحل "العرادي " قطعت الجدل القائم ونفت نفياً قاطعاً علاقة  إبنها في إدارة حساب " بحرين دكتور " بأي شكل من الأشكال .
نفي عائلة الدكتور العرادي توسط  ايضاً صفحات المغردين البحرينين من سياسيين وحقوقييين وصحافيين الذين سارعوا الى  حذف منشوراتهم  في حساباتهم الخاصة والاعتذار من العائلة والفقيد .وكانت شقيقة الفقيد قد نشرت تغريدة على حسابها على تويتر تؤكد نفي العائلة لهذه الإشاعة.

 



 

 


المحامي البحريني عبدالله الشملاوي اعتذر في تغريدة له على حسابه في تويتر قائلاً:" تنويه واعتذارتواصل معي بعض أقارب المرحوم الدكتور خليل العرادي ينفون أية صلة له بحساب  BAHRAINDOCTOR@ ولذا لزم التنويه والإعتذار عما سببه ذلك لورثة المرحوم عفاالله عنا وعنه".

عبـدالله الشـملاوي@alshamlawi1

ردًا على @alshamlawi1

تنويه واعتذار
تواصل معي بعض أقارب المرحوم الدكتور خليل العرادي ينفون أية صلة له بحساب BAHRAINDOCTOR@
ولذا لزم التنويه والإعتذار عما سببه ذلك لورثة المرحوم عفاالله عنا وعنه

٢٤

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

٤٢ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك


الصحافي البحريني حسين يوسف قال :" اضيف اني لا املك اية معلومة عن ربط حساب بحرين دكتور بالفقيد الراحل د. خليل العرادي.. وقد لاحظت ان الصحفيين الذين نشرو هذه المعلومة حذفو الاخبار عن مواقعهم او تغريداتهم. يبقى اننا اصحاب كرامة وقلب وضمير حي، وعقل يقول ان التنازل عن كرامتنا ضرب من المستحيل ".

حسين يوسف@hussain_info

ردًا على @hussain_info

اضيف اني لا املك اية معلومة عن ربط حساب بحرين دكتور بالفقيد الراحل د. خليل العرادي..
وقد لاحظت ان الصحفيين الذين نشرو هذه المعلومة حذفو الاخبار عن مواقعهم او تغريداتهم.
يبقى اننا اصحاب كرامة وقلب وضمير حي، وعقل يقول ان التنازل عن كرامتنا ضرب من المستحيل

٠

المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

مشاهدة تغريدات حسين يوسف الأخرى


بإسم السبق الصحافي حاول البعض إتهام " الراحل بادارة حساب " بحرين دكتور" الحساب الذي بقيت هوية من يديره قيد الكتمان لعلها تفلح في ايصال صورة واقع الانتهاكات الحقيقية في البحرين ، وبقاء صوت خمسة الاف معتقل سياسي بين قيادي معارض وطفل ومريض وشيخ كبير و12 أمرأة في السجون البحريني .. لكن ليس  من باب فبركة اشاعات على حساب الراحل ومشاعر عائلة العرادي  تقول المصادر .

شارك