القائمة الرئيسية

بهمة أردوغان, طاءرات الكيان الصهيوني في ليبيا جماعة الإخوان\ شاكر زلوم

08-08-2019, 06:33 تركيا والكيان أمني وتنسيق عسكري
إضاءات

التعاون التركي الإسرائيلي في مجال التسليح تطور ونما بزمن اردوغان, صفقات سلاح وتصنيع مشترك وقواعد عسكرية أطلسية في أرض تركيا همها حماية الكيان الصهيوني من حرب محتملة ضد الكيان المغتصب لأولى القبلتين, باسم الإسلام مارس خادم الصهاينة والإستعمار في أنقرة "أردوغان" كل العهر والفجور,  يدعى الدفاع عن الإسلام وهو ألد أعداءه  بينما قطيعه المنتشر في الأرض العربية يطبل ويزمر له دون مخافة من الله ولا خوف على وطن, الصحافة العبرية تفضحة وهو لا ينفي, بالأمس نشرت الصحافة العبرية قصة طرده لصالح العاروي من تركيا بناءً على أمر صهيوني واليوم كتبت عن ارساله طائرات اسرائيلية مسيرة لجماعة الإخوان المسلمين الليبية, قطيعه المنتشر في بلاد العرب لا يرى ولا يقرأ بل يكبر ويهلل بحمده, نشرت صحيفة "جيروزاليم بوست" تقريرا أشارت فيه إلى حصول حكومة الوفاق الليبية على ثلاث طائرات مسيرة إسرائيلية الصنع، أسقطت قوات "الجيش الليبي" اثنين منها.

وتساءلت الجيروزالم بوست عن كيفية وصول طائرات الدرون الاسرائيلية إلى ليبيا في عنوان التقرير بالقول "إسقاط طائرات إسرائيلية مسيرة في ليبيا.. كيف وصلت إلى هناك؟"

وأكدت الصحيفة أنه "وفقا لتقارير، فإن الطائرتين المسيرتين كانتا جزءا من منحة مكونة من ثلاث وحدات أعطتها تركيا لحكومة الوفاق المعترف بها دوليا، والتي تقاتل من أجل منع قوات حفتر من السيطرة على طرابلس".

Mohamed Mansour 🇪🇬@Mansourtalk

Until now i am surprised that no one ever highlighted the presence of Israeli/Azerbaijan-made Orbiter-3 UASs which was supplied to by and two of them was downed by so far! this video is for the second downed one in Southern .

Встроенное видео

30

Информация о рекламе в Твиттере и конфиденциальность

25 человек(а) говорят об этом

وأوضحت أن الطائرة "Orbiter 3 UAV" التكتيكية، من صنع شركة "Aeronautics" الإسرائيلية، وفيها نظام مدمج خفيف الوزن لاستخدامه من قبل مسؤولي الأمن العسكري والأمن الداخلي.

كما بينت أن الطائرة تمتاز بنطاق تشغيل يصل إلى 150 كم، ويمكن أن تبقى مدة تصل إلى سبع ساعات بالجو في مهام الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع.

من جهتها، نفت شركة "Aeronautics" الإسرائيلية المصنعة لـ "Orbiter-3" علمها بحادثة إسقاط نسختين من طائرتها في ليبيا.

الى متى ستبقى قطعان جماعة الإخوان المسلمين تمارس فجورها وضلالها وتضليلها؟, فهل من الدين يا جماعة الإخوان المسلمين التعاون مع مغتصب أرض العرب والمسلمين؟ هل من الدين قتل العرب في سوريا؟ هل من الدين التطبيع مع الكيان الصهيوني الذي تقوم به جماعتهم في تونس؟ هل من الدين تفجيراتهم في شوارع سوريا والقاهرة والعراق؟ هل من الدين خدمة الإستعمار قديمه وجديده؟ 

في العام 1930 انتصرت جماعة الإخوان المسلمين لعميل بريطانيا الأكبر في مصر في حينه "إسماعيل صدقي باشا " ووصفته بالنبيّ وقالت فيه والعياذ بالله منها ما قاله الله بنبية إسماعيل  كما ورد في الذكر "وَاذْكُرْ فِي الْكِتَابِ إِسْمَاعِيلَ ۚ إِنَّهُ كَانَ صَادِقَ الْوَعْدِ وَكَانَ رَسُولًا نَّبِيًّا"

شارك