القائمة الرئيسية

قل لي من تصادق اقول لك من انت, ترامب وصداقاته الشاذة وجيفري ابنشتاين مثال

12-08-2019, 07:09 ترامب ابشتاين
إضاءات + الإعلام الأمريكي

هل انتحر ابشتاين ام قتل؟ لماذا نرجح انه قتل؟ 

في المحاكمات التي كانت منتظرة لأبشتاين كانت التهمة ثابتة وكان قد اعترف بها وكانت الدلائل دامغة وكانت الأحكام معلومة بعد أن اعترف بجرمه بتجارة الدعارة وباستغلال القاصرات, ترامب هو تربية أصحاب مواخير وكازينوهات قمار وله في باب الدعارة نصيب وافر, فهو لوقت قريب قبل رءاسته كان يتفاخر بمغامراته النسائية الشاذة, كان من المتوقع أن المحاكمة ستسلط الضؤ على فضائحه وهذا ما لا تريده الدولة العميقة في الدولة القبيحة المسماة امريكا, مهمة ترامب لم تنته بعد فهو بارع  بالحلب والمحلوبين له طيعين, كما أن الدولة العميقة تجد بالأزمات التي يجروء ترامب على افتعالها كما لا يقبلها أي شخص عاقل, تجدها مهمة هامة لتحقيق مصالح الدولة العميقة وربما تجدها الخلاص الوحيد للخروج من المازق الوجودي الذي تعيشه أمريكا, لهذا نرجح بإيضاءات أن ابشتاين أُنتُحر ولم ينتحر.

إضاءات

نقدم لكم ما تناقله الإعلام الأمريكي عن انتحار صديق ترامب:

 

انتحار صديق ترامب الملياردير الأمريكي جيفري إبشتاين في سجنه

ووفقا لقناة "АВС" فقد انتحر الملياردير الأمريكي ليلاً في زنزانته في سجن مانهاتن السفلي في سجن فيدرالي، حيث احتُجز أثناء انتظار المحاكمة بتهمة الاتجار الجنسي.

ويشار إلى أن جيفري إبشتاين متهم بإغواء وإشراك عشرات الفتيات  القاصرات  في الدعارة. وفقا للمدعين العامين، بين عامي 2002 و2005، كان لإبشتاين علاقات جنسية مع عشرات الفتيات القاصرات في منزله في نيويورك وفلوريدا.

بالإضافة إلى ذلك جند الفتيات لجلب فتيات قاصرات أخريات جدد، حيث لم يتجاوز عمر بعض الضحايا 14 عامًا.

هذا ووجهت له تهمة الاتجار في القصر بغرض الاستغلال الجنسي، حيث تصل عقوبتها السجن لمدة 40 سنة، والتآمر للمشاركة في الاتجار إلى 5 سنوات.
 

شارك