القائمة الرئيسية

موجز عن إنتصارات الجيش اليمني واللجان الشعبية في العديد من الجبهات في ال 24 ساعة الماضية

03-09-2019, 07:01 الجيش اليمني
إضاءات

تقرير عبده بغيل صحفي يمني عربي 

 

انتصارات الجيش اليمني واللجان الشعبية في العديد من الجبهات الداخلية وما وراء الحدود حيث نفذ سلاح الجو المسير اليوم هجوماً جوياً على تجمعات للعدو السعودي قبالة جيزان. وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع إن سلاح الجو المسير استهدف بطائرة قاصف 2k تجمعات للغزاة و مرتزقة الجيش السعودي حيث كانوا يجهزون للزحف باتجاه مواقع الجيش واللجان الشعبية قبالة جيزان.

 

وأوضح سريع أن هذه العملية تأتي في إطار الرد المشروع على جرائم العدوان السعودي الأمريكي وحصاره المستمر وغاراته الجوية التي كان آخرها 136 غارة خلال الـ 48 ساعة ..

وفي تصريح عاجل, قال متحدث القوات المسلحة بان عشرات القتلى من عناصر العدو السعودي خلال التصدي لأكبر عملية هجومية على مواقع قواتنا في حرض استمرت 24 ساعة وأضاف المتحدث العنيد يحيى سريع بان طيران العدوان شن أكثر من 22 غارة جوية خلال محاولة الزحف التي نفذت من أربعة مسارات بمشاركة القوات السعودية ومرتزقة السودان .

وأشار متحدث القوات المسلحة بانه تم تدمير عدد كبير من الآليات خلال التصدي لقوات العدوان في جبهة حرض وأوضح متحدث القوات المسلحة ان الجيش اليمني واللجان نفذوا عملية هجومية معاكسة تم فيها الالتفاف على قوات العدو قبل أن يلوذوا بالفرار تاركين جثث قتلاهم ..

كما قام الجيش اليمني واللجان الشعبية بصد زحف لجيش العدو السعودي شرق الدود بمساندة الطيران الحربي والاستطلاعي, مما أسفر عن مقتل وجرح خلاله عدد منهم..

أما على الجبهات الداخلية وفي محافظة تعز, فقدقام الجيش اليمني واللجان الشعبية بإطلاق صاروخيّ زلزال1 على تجمعات الجيش السعودي في معسكر خالد بمديرية موزع  مما أسفر عن مصرع وجرح عدد منهم, كما قام الجيش اليمني واللجان الشعبية بقصف مدفعي على تجمعات الجيش السعودي في صحراء ميدي وغرب حيران مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.. كما قام أفراد من الجيش اليمني واللجان الشعبية في الجوف بعملية إغارة على مواقع في معسكر السلان  مما خلفت قتلى وجرحى في صفوف العدو السعودي, أما في الجوف  فلقد أغار الجيش واللجان على مواقع لمرتزقة العدوان في جبهة الساقية بمديرية الغيل مما أسفر عن قتلى وجرحى في صفوفهم ..في الضالع تم كسر زحف لمرتزقة العدوان السعودي في جبهة قعطبة , قتل وجرح خلاله عدد منهم.

شارك