القائمة الرئيسية

التقرير الميداني اليمني عن ال 24 سااعة الماضية

04-09-2019, 08:01
إضاءات

تقرير عبده بغيل صحفي يمني عربي

 

هجمات على قاعدة الملك خالد بخميس مشيط, ياتي هذا الاستهداف يأتي ردا على جرائم العدوان السعودي وحصاره المستمر على الشعب اليمني وغاراته المتواصلة التى بلغت خلال 12ساعة الماضية 51 غارة جوية..

هذا ما أكده المتحدث الرسمي للقوات المسلحة اليمنية بصنعاء العميد يحيى سريع حيث نفذ سلاح الجو اليمني المسير عدة هجمات على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بالسعودية من طائرات قاصف 2k وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع ان الهجمات الجوية لسلاح الجو المسير استهدفت مواقع عسكرية هامة واصابت أهدافها بدقه عالية .

هذا وكانت  قد اطلقت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية مساء أمس دفعة صواريخ باليستية على أهداف عسكرية فى مطار نجران الإقليمي وأوضح المصادر العسكرية أن القوة الصاروخية أطلقت دفعة من صواريخ بدر 1 الباليستية على أهداف عسكرية فى مطار نجران الإقليمي وأهداف عسكرية أخرى.. محقفة اصابة مباشرة وتسببت العملية في تعطيل الملاحة الجوية بالمطار ، مؤكداً أن اتخاذ كل الإجراءات اللازمة والوقائية لحماية المدنيين.ِ.وأشار المصدر إلى أن عملية الاستهداف تتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية ..مضيفا أن هذا الاستهداف يأتي هذا رداً على جرائم العدوان وحصاره المستمر على الشعب اليمني العظيم وغاراته المتواصلة التى بلغت خلال الساعات الماضية 52 غارة جوية.

شارك