القائمة الرئيسية

نصرالله: محور المقاومة اقوى من اي وقت مضى وأرامكو خير دليل

20-09-2019, 20:58 نصرالله

علق السيد حسن نصرالله اليوم الجمعة اثناء خطاب جماهيري له في الإحتفال التأبيني للشيخ حسين كوراني في ضاحية بيروت الجنوبية على أن استهداف ارامكو هز المنطقة وبين الى اي مدى صار النفط اغلى من الدم.
وقال نصرالله ان العالم لم يلتفت للجرائم التي ارتكبها العدوان في اليمن،  مؤكدا ان على من يريد ان يتضامن مع السعودية عليه ان يتضامن مع اليمن.
ونصح السعودية والإمارات بإيقاف حربهما على اليمن بدلا من شراء الاسلحة وإنفاق الأموال الطائلة في شراء منظومات الدفاع الجوي.

وأشار نصرالله الى ان محور المقاومة قوي جدا والهجمات على ارامكو هي مؤشر للقوة التي يمتلكها محور المقاومة والتحول من الدفاع الى الذهاب والهجوم،  مبينا ان ترامب الذي يراهنون عليه يستجدي الرئيس حسن روحاني للقائه.
وتحدث نصرالله عن الإدارة الامريكية وتحريضها للرئيس ترامب بأن يشن حربا على ايران واصفا له بالرهان الفاشل لأن ترامب فاشل في كل قراراته.

من جهة اخرى شدد  السيد نصرالله على  “رفض أي قواعد إشتباك جديدة مع العدو الاسرائيلي وسنبقى ملتزمين بالقواعد الحالية”، وتابع “من حقنا الاستمرار بالتصدي للطائرات المسيرة”، واوضح ان “قرار مواجهة المسيرات أدى الى تراجع في عدد خروقات الاجواء اللبنانية”.

ودعا نصرالله المتورطين بالعمالة مع اسرائيل ان يسلمو انفسهم لأمن اللبناني ورحب بالذين لم يتورطوا بالعودة.

ونبه المقاومة والشعب اللبناني الى الحذر من وسائل التواصل الإجتماعي.

 

شارك