القائمة الرئيسية

هل أغضبت أليسا تركي آل الشيخ

27-09-2019, 15:27 الفنانة أليسا
مواقع التزاصل الاجتماعي

تحولت السعودية لقبلة الفنانين والفنانات بزمن عهد بن سلمان, أليسا ترد بأدب على استفزازات تركي آل الشيخ.

إضاءات

هل أغضبت إليسا المُستشار السعودي تركي آل الشيخ 

حرب تغريدات بينهما والأخير: تراب المملكة غالٍ.. ولا أنتظر محبّتك والسبب “مُغرّد” يرغبُ فقط بقدومها إلى الرياض.. هل اندفعت “ملكة الإحساس” وتراجعت؟ وبأيّ توقيت ستأتي إلى المملكة.. بتوقيتها أم بتوقيت السعوديين؟

 

 

هي ليست المرّة الأولى التي دخلت فيها “ملكة الإحساس” كما توصف بالوسط الفنّي الفنانة اللبنانيّة إليسا على خط إغضاب السعوديين، وهذه المرّة وصلت الأمور إلى حد التجادل مع المُستشار الترفيهي تركي آل الشيخ في المملكة، إلى حد أنّ الأخير رد بشكلٍ مُباشرٍ وغاضب، وحتى مُهين بحق الفنانة كما اعتبره نُشطاء.

 

القصّة بدأت، حين طلب أحد المُغرّدين المُعجبين من المُستشار استضافة الفنانة إليسا في الرياض، فما كان من إليسا إلا أن ردّت على المُغرّد بالقول: “عندما ترغبون بمشاهدتي في حفل، سيحصل ذلك في الوقت المناسب، لا تطلبوا ذلك من أي شخص، لأنني أكون في المكان الذي أستحق أن أتواجد فيه.

Elissa@elissakh

بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/1176831679958257664 …

TURKI ALALSHIKH@Turki_alalshikh

Replying to @elissakh

عشان كذا لم تستحقي ان تدعي !

7,868

Twitter Ads info and privacy

4,732 people are talking about this

 

 

رد إليسا فيما يبدو، دفع بآل الشيخ، إلى الرد من حسابه المُوثّق على “تويتر” قائلاً: “عشان كذا لم تستحق أن تدعي”، وتابع خليها حرّة، المملكة لا يستحق أن يطأ ترابها الغالي إلا من يستحقّه، وهو ما فُهم منه أن ما قالته الأخيرة في ردها على المُغرّد السبب في عدم دعوتها لإحياء حفلات في السعوديّة.

 

وبعد الرّد الذي بدا أنه أحرج الفنانة اللبنانيّة أمام مُتابعيها، وحتى جمهورها، ردّت بشكلٍ مُباشرٍ على المُستشار: “‏بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي”، ورد هنا آل الشيخ: “‏‎ما بننتظر محبتك… محبتك خليها ليكي… ولا شكر على واجب.

 

Elissa@elissakh

أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها والوقت الذي ترونه مناسبا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة❤.

21.9K

Twitter Ads info and privacy

11.1K people are talking about this

 

هُنا انتهى الجدال الغاضب بين الفنانة والمُستشار، وبعد ساعتين على الأقل تعاود إليسا التغريد بتغريدة اعتبرها البعض من النشطاء تهدئةً، وتراجعاً منها: “‏أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها والوقت الذي ترونه مناسبا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة.

 

مرّة أخرى يرد آل الشيخ: “‏ايوه كذا بوضوح … احب المملكه وفي الوقت الي بنطلب فيه انا جاهز.

 

وتفاعَل مع تغريدة آل الشيخ عدد من المُغرّدين السعوديين، سعاد الشمري كتبت: “‏‎‎تحت بند ‎#السعودية هي سر انتشار أي فنان في العالم العربي وبس شركات الإنتاج سعودية والفضائيات تتوجه للسعودية والمعلنين واقوى وأكبر جمهور مؤثر “تحت مؤثر خط احمر” سعودي في جماهير عربية كبيرة لكن ليست مؤثرة و ‎#تركي_آل_الشيخ بعد سعودي ويعمل لـ ‎#السعودية_العظمى ‎#السعودية_الجديدة.

 

أمّا إليسا الذي أبدى البعض من المُغرّدين امتعاضه من طريقة تعامل آل الشيخ معها، استحضر عدد من المُغرّدين لها إعجابها بتغريدات حول أخبار في حينها تتّهم القيادة السعوديّة باغتيال الصحافي السعودي جمال خاشقجي.

TURKI ALALSHIKH@Turki_alalshikh

ايوه كذا بوضوح ... احب المملكه وفي الوقت الي بنطلب فيه انا جاهز 👍

6,787

Twitter Ads info and privacy

6,519 people are talking about this

 

 

ولا يُعلم حتى كتابة هذه السطور، فيما قد أدخلت إليسا على قائمة الممنوعين من الغناء على الأراضي السعوديّة، وفيما إذا قد تُؤثّر تغريداتها على وضعها الفني في شركة روتانا والمملوكة بطبيعة الأحوال لرجل الأعمال السعودي الوليد بن طلال، وهل تُعتبر تغريدتها الأخيرة بمثابة اعتذار، وبالتحديد حين أعادت التأكيد على تواجدها بالسعوديّة، حين يرى الشعب السعودي أنّ تواجدها مُناسباً.

شارك