القائمة الرئيسية

ترامب يهدد ويتوعد الديمقراطيون ان تم عزلة..بماذا هددهم

30-09-2019, 19:38 ترامب يهدد
اضاءآت

هدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انه في حال استطاع الديمقراطيون الإطاحة به فإن البديل هي حرب أهلية وذلك على خلفية تسريب مكالماته المثيرة للجدل التي اجراها مع الرئيس الاوكراني.

ونشر ترامب سلسلة من التغريدات التي وصفت بالنارية ضد الديمقراطيين والمقتبسة من مقالات  القس روبرت غيفريس.
وأعادنشرتغريدته التي نقلها عن غيفريس بقوله:  «إذا نجح الديمقراطيون في إقالة الرئيس من منصبه، وهو ما لن يتأتى لهم أبداً، سيتسبب ذلك في حرب أهلية ستكسر الدولة كسراً لن يُشفى منه بلدنا بسهولة أبداً».

وتابع: «لا تستطيع نانسي بيلوسي والديمقراطيون إخضاع البلاد لفكرة الإقالة».

واستمر: «إنهم يعلمون أنهم لم يتمكنوا من التغلب عليَّ في عام 2016 ضد هيلاري كلينتون، وإنهم يدركون بشكل متزايد حقيقة أنهم لن يفوزوا عليَّ في عام 2020، والإقالة هي الأداة الوحيدة لديهم للتخلص من دونالد جيه ترامب».

وركز على نشر مقالات  غيفريس: «الديمقراطيون لا يهتمون إذا أحرقوا هذه الأمة ودمروها في هذه العملية (الإقالة)، لم أرَ أبداً المسيحيين الإنجيليين غاضبين من أي قضية أكثر من هذه المحاولة لإزالة هذا الرئيس بطريقة غير شرعية من منصبه، وإلغاء انتخابات عام 2016، ونفي أصوات ملايين الإنجيليين في هذه العملية».

واستطرد: «إنهم يعلمون أن الجريمة الوحيدة التي ارتكبها الرئيس ترامب هي التغلب على هيلاري كلينتون في عام 2016، هذه هي الخطيئة التي لا يمكن تجاهلها، والتي لن يسامحها الديمقراطيون أبداً».
وكانت نانسي بيلوسي قد طالبت مجلس النواب الأمريكي ، يوم الجمعة 27 سبتمبر/أيلول، بقرار عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

شارك