القائمة الرئيسية

بومبيو حين كان مديراً للمخابرات الأمريكية, كُنّا "نكذب ونخدع ونسرق"، و"هذا جزء من المجد الأمريكي (حذفوا الفيديو)\ شاكر زلوم

13-10-2019, 07:34 مايك بومبيو شيخ كذابين ترامب
إضاءات

بومبيو حين كان مديراً للمخابرات الأمريكية, كُنّا "نكذب ونخدع ونسرق"، و"هذا جزء من المجد الأمريكي, هذا ما قاله مايك بومبيو ونشرته محطة أمريكية في برنامج "أخبار حقيقية", يعتبر بومبيو وزير خارجية أمريكا الحالي أن ذلك هو جزء من المجد الأمريكي, نترك لكم فيديو المحطة الأمريكية وفيه الإعترافو بالصوت والصورة, لكن بعد متابعتنا قامت الدولة الديمقراطية جداً بحذف الفيديو وتعطيل رابطه لكن كثر شاهدوه, أمريكا هي دولة الكذب والقتل والشيطان يتتلمذ فيه ويتعلم من مدرستها.

رابط الفيديو المحذوف: https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=_sefzSi8rNE

 

 

نعم, كانوا ولا يزالوا يكذبون ويخدعون ويسرقون وما فاته أنه لم يقل كم قتلوا ويقتلون, نعم فهم أحفاد سفلة قتلة, أبادوا أهل البلاد الأصليين لما يسمى بأمريكا اليوم.

" كُنّا "نكذب ونخدع ونسرق"، و"هذا جزء من المجد الامريكي, يقولها شيطان لا إنسان, نعم كانوا ولا يزالوا يكذبون, نعم كانوا ولا يزالوا يخدعون.

 نعم كانوا ولا يزالوا  يسرقون, يسرقون بلادنا, أرضنا أموالنا ويهدرون كرامتنا كل يوم, الرابط أعلاه يختصر المشهد فمجد دول الإستعمار لا يكون الآ بالكذب والخديعة والسرقات والعدوان على شعوب العالم.
ولايات الكذب والدجل والنصب والسرقة والإحتيال الأمريكية أصبحت لدى البعض النموذج والمثال الذي يجب أن نقتدي به.

في التفاصيل, من يقف على رأس ديبلوماسية أمريكا " يقول: "عندما كنت مديراً لـ CIA كُنّا "نكذب ونخدع ونسرق"، و"هذا جزء من المجد الامريكي" (تسمع قهقهات) ! علق أحد الحضور: "هذه ليست سيرة وزير خارجية هذه سيرة شيطان",  نعم نحن لا نتجنى على دولة العصابات والمافيات الأمريكية فكبريات الصحف الأمريكية تقول عن رئيسها (ترامب) أنه يكذب بمعدل 22 كذبة يومياً, وهذا ما ورد بعنوان (الواشنطن بوست) المجلة الأمريكية واسعة الإنتشار وتناقلته معظم وكالات ووسائط الإعلام,.

بالأمس القريب, خرج علينا مايك بومبيو بمؤتمر صحفي تضمن مجموعة من الأكاذيب تناقلتها وكالات الأخبار حول حادثة تفجير ناقلتي النفط في بحر العرب, أكاذيب ردد فيها أنه يَعتقد ويُقدر أن ايران هي من تقف خلف عملية تفجير ناقلتي النفط في بحر العرب,  فبعد التقدير والتخمين ذكر أنه يستند بكلامه على معلومات استخبارية تماماً كتلك التي اعتمد عليها سلفه كولن باول في اتهام العراق بوجود سلاح دمار شامل فيه, أكاذيب بومبيو  لا يصدقها عقل عاقل بل يصدقها كل عقل أعرابي مغفل جاهل, أنا لا أتجنى على مايك بومبيو بل من فمه أدينه.

اعرف عدوك يا إنسان في كل أرض وفي كل مكان, فأعداءك هم : رأس الشر أمريكا  وتابعتها "إسرائيل" وبقايا دول الإستعمار القديم وجماعة العرب والأعراب التابعين ونظم الدول التابعة في أربع جهات الأرض,
نحن نعيش لحظات مفصلية لا في تاريخنا فحسب بل في لحظة تاريخية ومفصلية من الزمن,  سيتحدد فيها شكل العالم الجديد, زمن قادم جديد, نحتاج فيه لقمة الوعي والإدراك لما يدور حولنا, زمن ستتغير فيه الجغرافيا السياسية للعالم فكن عوناً في نشر الوعي للخلاص من هذه الشرور.

شارك