القائمة الرئيسية

سوريا تقصف صهاريج تنقل نفط سوريا المسروق من قبل قسد وهو في طريقه لتركيا لتسويقه في "إسرائيل".

27-11-2019, 07:43
إضاءات

قام الطيران السوري بقصف صهاريج تنقل نفط سوريا المسروق من  قبل قسد وهو في طريقه لتركيا الرئيس الورع التقي المؤمن أردوغان لتسويقه في "إسرائيل" التي تغتصب فلسطين أولى القبلتين للمسلمين, خبر يفضح في ثناياه لعبة القذر أردوغان فهو يعتدي على سوريا طمعاً بسرقة أرضها ونهب خيراتها  بحجة محاربة قسد!, ولتتحول بعد ذلك لميدان رماية وتدريب للطيران الإسرائيلي, شأنها شأن بقية الأراضي التركية الأطلسية, هذه المقدمة وهذا الخبر برسم من أعمى الله قلوبهم وافقدهم بصيرتهم ممن يطبلون ويزمرون للصهيوني أردوغان, وصف أردوغان بالعمالة للصهاينة استعرناه من مقطع صوتي للمرحوم نجم الدين اربكان وهو معلم أردوغان حين كان المذكور عضواً في حزب الرفاه.

في السياق ورد في الأخبار أن الجيش السوري بدأ منذ صباح الأمس الثلاثاء, بخطوات عملية للحد من سرقة النفط السوري شمال البلاد، فقد قصفت طائرات الجيش قافلة صهاريج كبيرة كانت تنقل النفط السوري وتهربه إلى مدينة أربيل شمال العراق.  

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية سانا، أن الجيش دمر الصهاريج الكردية بعد أن تحقق من قيام بعض التنظيمات بتهريب النفط عن طريق مدينة جرابلس وأربيل إلى النظام التركي.

وأكدت مصادر مطلعة أن الدولة السورية اتخذت قراراً حاسماً بوقف عمليات تهريب النفط خارج البلاد

جديرٌ بالذكر أن طائرات مجهولة المصدر كانت قد شنة ليلة أمس عدة غارات على مواقع تنظيمات مدعومة من تركيا ولم تٌعرف هوية الطائرات المهاجمة حتى إعلان الجيش السوري المسؤولية عنها صباح الأمس.

ألمنافق أردوغان يدعي محاربة قسد وبنفس يمرر لها النفط بمقابل اموال تسرقها عائلة أردوغان.

 

 

شارك