القائمة الرئيسية

مسيرة جماهيرية في الحديدة غرب اليمن تنديداً بجريمة اغتيال سليماني ورفاقه

08-01-2020, 00:14
إضاءات

الحديدة_عبده بغيل


في المحافظة الساحلية عروس البحر الاحمر الحديدة يأبى المتظاهرون الا أن يشاركوا في المسيرة الحاشدة للتنديد بجرائم العدوان المستمرة بحق أبناء الأمة الإسلامية والعربية وآخرها جريمة اغتيال القائد المجاهد قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس ورفاقهما ..

وفي المسيرة وأكد مفتي الديار اليمنية شمس الدين شرف الدين أن هذه المسيرة تأتي  تعظيما لمعنى الشهادة التي اختص الله بها هذه الأمة التي لن تستسلم وتنكسر أمام مكر الأعداء، مستنكرا جريمة اغتيال سليماني والمهندس ورفاقهما من قبل أمريكا وإسرائيل.

وأشار إلى أن الدماء التي تسفك كل يوم جراء العدوان واستهداف رموز الامة الاسلامية من قبل قادة الإرهاب العالمي أمريكا وإسرائيل واعوانهم لتحقيق مشروع شرق أوسط جديد بات مستحيلا بعد هذه الأحداث التي تبرهن عزيمة الشجعان في الدفاع عن منطقتهم أمام كافة المشاريع التآمرية التي تحاك ضد الأمة.

من جانبه، أكد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم أن ما يقوم به أعداء الأمة من جرائم بشعة بحق أبناء الشعب اليمني والأحرار من الأمة الإسلامية لن تزيدنا إلا إصرارا للمضي قدماً في تحقيق النصر على الطغاة.

واعتبر قحيم استهداف سليماني والمهندس عمل جبان يهدف إلى اركاع الأمة وإخضاعها ما يحتم على احرار الامة الرد عليه.

وصدر عن المسيرة التي شارك فيها قيادة السلطة المحلية ووكلاء المحافظة والمكتب التنفيذي والمجلس الإشرافي والمكونات الاجتماعية بيان ندد بجريمة الاغتيال.

وأكد البيان على أهمية الوقوف إلى جانب أحرار الأمة ومحور المقاومة لخوض معركة الكرامة والاستقلال والحرية ضد قوى الاستكبار والإجرام  الأمريكي والإسرائيلي.

وأشار إلى أن أبناء تهامة والوطن كافة جاهزون للمعركة التي سينتصر فيها الحق على الباطل، وان الوقت قد حان لكي ترحل امريكا وإسرائيل عن المنطقة.

شارك