القائمة الرئيسية

بماذا رد محمد رمضان على قرار منعه من الغناء؟

19-02-2020, 17:09
إضاءات

في أول تعليق له على قرار منعه من الغناء، كتب الفنان المصري محمد رمضان، عبر موقع "فيسبوك"، منشوراً حاول فيه تبرير مواقفه الاخيرة، معتبراً أن ما يجري هي حرب ضده

وجاء في منشور رمضان: "جمهوري وأهلي وناسي، أنتم السبب في كل حاجة حلوة في حياتي، ومشاركتي لكم في تفاصيل حياتي لأني بعتبركم عيلتي، زي ما بعرف أمي إني اشتريت حاجة بحبها، بعرفكم لأن أنتم شاركتوني في صنع كل حاجة حلوة في حياتي"،  وأضاف: "وبسببكم برضه بتحارب هذه الحرب الممنهجة من معظم الاتجاهات... والسبب هو أنه لا يجوز لواحد من الطبقة البسيطة يوصل لهذا النجاح والجماهيرية"، معتبرا أن "الهدف من تلك الحرب، هو إثارة الفتنة بينه وبين جمهوره"، على حد قوله.

وحول أزمته مع الطيار المصري حاول رمضان استجداء عطف الجمهور من خلال العبارات التي استخدمها حيث تابه منشوره بالقول:" "زي توجيهكم في موضوع بوست المستشفى اللي كان قصدي فيه أن مش أي حد يغلط يتم إيقافه مدى الحياة، العقوبة فعلا قاسية جدا، إنما مش قصدي الطيار خالص، والدليل أن كل الطيارين الذين سمحوا بالتصوير لمعظم النجوم ونزلت (صورهم) على السوشيال ميديا، لم يتم إيقافهم أسبوع واحد حتى".

وتابع: "مع ذلك لما شوفت أنكم فهمتم كلامي غلط حذفته برضه احتراما لكم. ثقتي في الله ثم فيكم أن الظلم لا ينتصر أبدا.. ثقة في الله نجاح".

نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر، كان أصدر قرارا الأحد الماضي، منع مطربي المهرجانات من الغناء، ومن بينهم محمد رمضان، كما اتهمه كابتن طائرة كان سمح لرمضان بالتقاط صورة داخل قمرة القيادة، بأنه تسبب بفصله عن العمل، الأمر الذي قابله رمضان بنوع من التهكم والسخرية.

 

شارك