القائمة الرئيسية

في عالم الرياضة تعرف على أبرز المصابين بكورونا

14-03-2020, 14:44
إضاءات

مع انتشار فيروس كورونا واعلان العالم بأسره حالة الاستنفار لمواجهته، لم تستثني حالات الإصابة أياً من فئات المجتمع وشملت الجميع ابتداءاً من السياسيين وصولاً للرياضيين.

وباعتبار أن ايطاليا احتلت مراكز متقدمة في تعداد الإصابات، فقد انعكس ذلك على اللاعبين والمدربين وحتى رؤساء الأندية، حيث أعلن نادي بيانيسي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة إصابة 3 لاعبين من فريقه بفيروس كورونا نهاية الشهر الفائت.

كما فرض الحجر الصحي على إيفانجيليوس ماريناكيس، مالك ناديي أولمبياكوس اليوناني ونوتنغهام فورست الإنكليزي، إثر تأكيد اصابتهما بالفيروس.

نادي يوفينتس أكد إصابة مدافعه دانيلي روغاني بالفيروس المستجد كما ادخل اللاعب الأشهر في النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الحجر الصحي.

نادي سمبدوريا من أندية "الكالتشيو" أعلن أمس إصابة 5 من لاعبيه أبرزهم مانولو جابياديني، تبعه نادي فيورنتينا بإعلان مرض مهاجمه الصربي دوسان فالهوفيتش، وأيضاً سجلت إصابة الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، وكذلك أصيب لاعب جناح نادي تشيلسي كولوم هودسون أودوي.

نادي بورنموث الإنكليزي أعلن إصابة حارس مرماه أرتور بوروك و4 مدربين من الجهاز الفني والذين وضعوا جميعاً بالعزل، وكشف ليستر سيتي عن إصابة 3 لاعبين قام بعزلهم فورا عن بقية عناصر فريقه.

أما في إسبانيا فقد أعلن نادي ريال مدريد عن إصابة ضمن صفوف فريق النادي بكرة السلة، حيث أجبر النادي لاعبيه بكرة القدم والسلة على العودة إلى منازلهم للخضوع للحجر الصحي.

وفي فرنسا التي دخلت بقوة مرحلة المعاناة من " كورونا"، فقد أعلن نادي تروا المنافس في دوري الدرجة الثانية الفرنسي لكرة القدم، أن اثنين من لاعبيه أصيبا بفيروس كورونا.

وسجل الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليغا" أول إصابة بفيروس كورونا، بإعلان نادي بادربورن إصابة لاعبه لوكا كيليان البالغ 20 عاما بالفيروس.

وكان الاتحاد الأوروبي أعلن رسميا أمس إيقاف بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا في القارة الأوروبية. 

شارك