القائمة الرئيسية

"تحدي الخير " بمشاركة نجوم الفن والرياضة المصرية لمواجهة كورونا ومشاركة انغام بأول ظهور لها

20-03-2020, 23:12
اضاءات

مصر /القاهرة

شارك  عدد من نجوم الفن والرياضة في مصر  في وقفة تضامنية مع الدولة المصرية بظل الظروف الإستثنائية لفيروس كورونا وللسيول التي اجتاحت مصر قبل فترة ، هذا وقد أعلنوا قبولهم "تحدي الخير"، للتكفل برعاية عدد من الأسر المتضررة من فيروس كورونا والسيول تحت اسم "تحدي الخير"، ولقي التحدي تفاعلا كبيرا من نجوم ومشاهير المجتمع.

بدورها المطربة المصرية أنغام صورت مقطعا مصور لها، عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، في اول ظهور اعلامي لها بعد انفصالها عن الموزع الموسيقي احمد ابراهيم ، وبعد ان انشغل الرأي العام بالقضية، لكي تعلن من خلال هذا الفيديو المصور  قبولها المشاركة في "تحدي الخير"، الذي يخوضه عدد من الفنانين المصريين، خلال الساعات القليلة الماضية، في محاولة منهم لتخفيف الأعباء عن الأسر المتضررة بعد انتشار فيروس كورونا الذي يجتاح العالم حاليا.

وقالت أنغام في المقطع المصور: "انا قبلت التحدي من الشاعر أمير طعيمة... وسأتكفل بـ80 أسرة"، معلنة تحديها للفنانات يسرا وغادة عبد الرازق والموسيقار هاني فرحات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

 

يذكر ان  تقارير ذكرت أن احمد ابراهيم يحاول التصالح مع زوجته الفنانة أنغام، بعدما أعلن انفصاله عنها منذ أيام عبر تدوينة مطوّلة نشرها على صفحته بموقع "إنستغرام"، وذلك من أجل إثنائها عن إقامة قضية خلع ضده، لرفضه تطليقها، بحسب صحيفة "النهار" اللبنانية.

وكان أحمد إبراهيم أعلن انفصاله عن أنغام، بعد نشره منشورا يهنئ فيه زوجته الأولى بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يوافق 8 مارس/ آذار.

وكتب إبراهيم في تهنئته لزوجته الأولى: "في يوم المرأة العالمي تحية للعظيمة الأمينة اللي صانت بيتي في غيابي، عرفت قيمة ولاد الأصول، مراتي وأم ولادي، ياسمين عيسى".

برنامج "ET بالعربي"، كشف  أن انفصال أنغام وأحمد إبراهيم لم يكن حديث العهد، بل وقع قبل 5 أشهر من الآن، وأن اكتشاف الجمهور إلغاء متابعة كل منهما للآخر على "إنستغرام" قبل أيام جاء متأخرا، وذلك مع نشر إبراهيم منشوراً يشكر فيه زوجته السابقة لـ 10 سنوات وأم ولديه بمناسبة يوم المرأة العالمي.

 

شارك