القائمة الرئيسية

إلقاء القبض على قاتل "بعقلين" بالشوف وهذه تفاصيل الجريمة المؤلمة

23-04-2020, 21:39
إضاءات

ألقت الشرطة اللبنانية القبض على قاتل "بعقلين" الشوفية الذي ارتكب جريمة قتل هزت لبنان، لفظاعتها وشمولها ثمانية ضحايا بينهم خمس سوريين.

وعثر على المشتبه به المدعو  مازن.حرفوش في حديقة فيلا في عينبال. حيث سلّم نفسه من دون مقاومة حيث زعم أنه ارتكب الجريمة بدافع الشكّ بخيانة زوجته منال له مع شقيقه فوزي، لكنه لم يكن يملك أي دليل.

وفي تفاصيل الجريمة روى القاتل مازن أنه قتل زوجته في غرفة النوم بأكثر من ثلاث عشرة طعنة، في المساحة الفاصلة بين السرير والخزانة. حيث بدّل ملابسه واغتسل لإزالة الدماء التي كانت تغطي ثيابه، قبل أن يخرج لقتل الضحايا الآخرين ببندقية صيد. حيث قتل شقيقه فوزي الذي يتهمه بخيانته. ثم توجّه ليقتل شقيقه الأصغر كريم الذي اتّهمه بأنّه «يعرف بالخيانة ولم يُخبرني». وظهر أمامه العرسالي محمد عودة وشاب سوري، فأطلق عليهما النار وأرداهما. ثم دار باحثاً في الورشة، فأجهز على أربعة أشخاص بينهم طفلان. ليظهر شقيقه كريم أمامه، ويطلق عليه رصاصتين وبعدها قتل شخصاً عاشراً صودف وجوده أيضاً.

القاتل مازن.حرفوش ادعى ان سبب قتله لكل هذا العدد هو أنه لم يعد يشعر بشيء، رغم تأكيده بأنه لا يملك أي دليل على خيانة زوجته وشقيقه. ورداً على سؤال المحققين، قال إنه لم يواجه زوجته بشكوكه. واعترف بأنه حضّر مسرح الجريمة مسبقاً قبل عودة زوجته إلى المنزل. إذ وضع السكّين تحت وسادة سريرهما، وما أن دخلت حتى سحبه وانهال عليها بالطعن ثم أخذ هاتفها وأخفاه في البرية. أما شقيقه فوزي، فقد واجهه باتهامه بالخيانة، قبل أن يطلق عليه النار ويرديه ويأخذ هاتفه أيضاً.

شارك