القائمة الرئيسية

mbc تنشر الجنون مع رامز جلال وأول الضحايا غادة عادل

25-04-2020, 00:13
إضاءات

أثارت قناة mbc جدلاً واسعاً بين رواد التواصل الاجتماعي بعد عرضها أول حلقات برنامجها المثير للجدل "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال.

وكما في كل عام يضح رامز جلال ضحاياه في مواقف صعبة ليتحولوا إلى  مادة دسمة تجلب المزيد من الاعلانات للقناة العارضة، وهذا العام أحبت قناة mbc إطلاق اسم راكز مجنون رسمي على أحدث نسخ البرنامج المثير للجدل.

وبكلمات مثير للجدل استقبل رامز جلال ضيفته الفنانة غادة عادل ضيفة أولى حلقات برنامجه لتبدأ الحلقة بفقرة عادية تقدمها الفنانة أروى، ليظهر هو بشكل مفاجئ من الصورة لضيفته غادة عادل، وهو ما يفاجئها ليبدأ تقديم فقرات برنامجه لأول مرة وجهاً لوجه. حيث اعتاد رامز طوال السنوات الماضية أن يظهر لضيوفه في آخر فقرة.

وعقب الحلقة كتب جلال منشوراً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" لكي يشكر محبيه بعد أن أصبح التريند الخاص بالبرنامج هو الأكثر مشاهدة عبر يوتيوب والأكثر تداولاً عبر منصات السوشيال ميديا الأخرى، "بسم الله ماشاء الله لا قوة إلا بالله.. رامز مجنون رسمي تريند رقم 1 على اليوتيوب فى أكتر من دولة عربية... الحمد لله وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر"، ليرد عليه عبدالله الهواري في تعليق فوري. يقول:" حبيب قلبي ألف مبروك بس ليه عملت كده في ماما يا رامز".

 

 

 

شارك