القائمة الرئيسية

خبير عسكري يمني: تدمير وزارة الدفاع السعودية تزامن مع زيارة رئيس الموساد الإسرائيلي لدول عربية ومنها السعودية.. فيديو

24-06-2020, 10:03 العميد عابد محمد الثور
موقع إضاءات الإخباري

أكد خبير عسكري يمني أن الضربة اليمنية الأخيرة التي طالت وزارة الدفاع السعودية تعتبر رسالة للرياض بأن عملية التوازن وضرب الاقتصاد بات سهلاً لافتا إلى أنه سيتم في المرحلة القادمة ضرب العصب والقوة العسكرية التي تتباهی بها السعودية.
واعتبر العميد عابد محمد الثور في حديث لقناة العالم أمس الثلاثاء، أن هذه الضربة النوعية الاستباقية أعطت مؤشراً لمرحلة قادمة جديدة في مسار العمليات الهجومية باتجاه أهداف استراتيجية كما حصل سابقاً والتي كان آخرها استهداف محطة أرامكو النفطية.


وأوضح محمد الثور أن عملية "توازن الردع الرابعة"، كشفت حقيقة النظام السعودي وقواته المسلحة والأكذوبة التاريخية التي استمرت لعقود من الزمن ومرغت أنف الجيش السعودي بالتراب وأصبح أضحوكة العالم وحديث الشارع والصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي.
وأشار محمد الثور إلى أن وصول العدد الهائل من الطائرات المسيرة والصواريخ إلى أهدافها في الرياض يعطي رسالة للسعودية وللعالم بأكذوبة التسليح الأمريكي للجيش السعودي لافتا إلى أن التنديد الأمريكي والبريطاني بالضربة اليمنية، هو أكبر دليل علی أن الضربة وصلت مبينا أن تدمير وزارة الدفاع جاء بالتزامن مع زيارة رئيس الموساد الإسرائيلي لدول عربية ومنها السعودية.

شارك