القائمة الرئيسية

تعرف على سعر مبيع وشراء الدولار في لبنان في السوق السوداء لهذا اليوم  الأربعاء 15 /7/ 2020م, تعرف على سعر شراء الدولار لدى شركات الصرافة وللتحويلات من الخارج.

15-07-2020, 01:59 الدولار في لبنان
موقع إضاءات الإخباري

​​​​​​

يقدم لكم موقع "إضاءات" وبشكل يومي أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء وكذلك أسعار الصرف الرسمية كما يصدرها مصرف لبنان.

بعد استقرار دام لعقود نتيجة لتقاسم السلطة بين المافيات الحاكمة ونظراً للضغط الامريكي سهل رياض سلامة المرتبط عضويا بمؤسسات مافيات المال العالمية تهريب الأموال الى خارج لبنان بعدما شارك بعملية نهب منظمة للبنانيين بالتشارك مع البنوك ومع عصابات الفاسدين مما تسبب بأزمة خانقة للمواطن اللبناني البسيط حيث تم السطو على مدخراتهم بمنع صرفها وفق الآليات القانونية الواجبة مما خلق سوق سوداء رفعت سعر الدولار بشكل جنوني ترتب عليها ارتفاع أسعار السلع الاساسية.
معلومات موقع إضاءات الإخباري أنها ستصل بالتأكيد دون تحديد تاريخ معين لوصولها بالنظر لوجود قوى مضادة تسعى لإفقار الشعب اللبناني لغايات سياسية.

موقع إضاءات الإخباري يحذر من الطلب الوهمي على الدولار في لبنان لرفع قيمة الدولار بشكل كبير.

نقابة الصرافين أعلنت عن تسعير سعر صرف الدولار الأميركي مقابل الليرة اللبنانية لدى مؤسسات وشركات الصرافة حصرًا و بهامش متحرك بين: الشراء بسعر 3850 كحد أدنى، والبيع بسعر 3900 كحد أقصى. هذا وبقي سعر صرف الدولار للتحاويل الالكترونية الواردة من الخارج عند سعر 3800 ليرة، فيما بقي سعر صرف السحوبات من ودائع الدولار على سعر 3850 ليرة

إليكم سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار.. سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء  الأربعاء 15 /7/ 2020م. سعر الدولار في لبنان

كما ان سعر الحوالات الواردة بالدولار من الخارج لدى شركات تحويل الأموال  لهذا اليوم الأربعاء 15 /7/ 2020م  هو 3810 ليرة للدولار.

 سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان 

1 (USD) دولار امريكي = 1511.232899 (LBP) ليرة اللبنانية

 

تجدون في الجدول المرفق سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار اليوم الثلاثاء  الأربعاء 15 /7/ 2020م. سعر الدولار في لبنان في السوق السوداء ومصرف لبنان

الدولار مقابل الليرة اللبنانية في مصرف لبنان  الدولار مقابل  الليرة اللبنانية في السوق السوداء
1511.232899ليرة لبنانية

مبيع =8000 ليرة لبنانية

شراء = 8400 ليرة لبنانية

ننصح بعدم المقامرة بتجارة الدولار في السوق السوداء لكون فئة من تجار الشنطة والمغامرين يضاربون بلا قواعد منطقية على بيع وشراء الدولار في لبنان.

شارك